افتتاح مهرجان مصر لأفلام حقوق الإنسان
آخر تحديث 03:58:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح مهرجان مصر لأفلام حقوق الإنسان "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح مهرجان مصر لأفلام حقوق الإنسان "

القاهرة ـ وكالات

يقام غداً الأحد حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان مصر لأفلام حقوق الإنسان، بحضور المخرج الفرنسى "سباستيان سوجوس"، وداليا زيادة رئيس المهرجان وعدد من الفنانين والنشطاء الحقوقيين والإعلاميين ودبلوماسيين من مصر والعالم، فى مقدمتهم،د. سعد الدين إبراهيم رئيس مجلس أمناء مركز ابن خلدون، والكاتب الصحفى عادل حمودة، والدكتور جهاد عودة أستاذ العلوم السياسية والكاتب الصحفى جمال فهمى.ومن المقرر أن يقوم المهرجان الذى يشارك فى رعايته هذا العام، كلا من مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية والمؤسسة العربية للإعلام الإليكترونى، بتكريم الدكتور سمير فرج نائب رئيس لجنة الثقافة بحزب المصريين الأحرار، بالإضافة لتكريم اسم الصحفى الشهيد الحسينى أبو ضيف كشخصية العام، يتسلمه شقيقه سالم أبو ضيف، كما يقام على هامش المهرجان معرض الكاريكاتورى عن حرية الرأى والتعبير يشارك فيها عدد من فنانين الكاريكاتور برسوماتهم منهم الفنان فوزى مرسى وعدد من أعضاء الجمعية المصرية للكاركاتورى. وسوف تقوم إدارة المهرجان بعرض فيلم الافتتاح "اسمى ميدان التحرير" للمخرج على الجهينى ومن إنتاج قطاع التليفزيون المصرى، خلال حفل الغد. وسيتوالى عرض بقية الأفلام على مدار ثلاثة أيام متتالية بمقر مركز ابن خلدون من 6 إلى 10 مساء، حيث يعرض هذا العام أكثر من عشرين فيلم روائى وتسجيلى باللغتين العربية والإنجليزية وجميعها تناقش قضايا حقوق الإنسان، قام بإعدادها نشطاء وفنانون من جميع أنحاء العالم، ويتخلل العروض مناقشات مع صناع الأفلام وحقوقيين حول القضايا التى سيتم إثارتها فى الأفلام ولها ارتباط وثيق بواقع المجتمع المصرى فى مرحلة ما بعد الثورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مهرجان مصر لأفلام حقوق الإنسان افتتاح مهرجان مصر لأفلام حقوق الإنسان



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates