فيلم فروتفايل يفوز بالجائزة الكبرى لمهرجان ساندانس
آخر تحديث 13:32:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيلم فروتفايل يفوز بالجائزة الكبرى لمهرجان ساندانس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلم فروتفايل يفوز بالجائزة الكبرى لمهرجان ساندانس

لوس أنجلوس ـ أ ف ب

فاز "فروتفايل" الذي يروي قصة شاب اسود تقتله الشرطة في اوكلاند قرب سان فرانسيسكو مساء السبت باهم الجوائز في مهرجان ساندانس للسينما المستقلة في بارك سيتي (ولاية يوتاه في غرب الولايات المتحدة).وفاز فيلم راين كوغلر بجائزة لجنة التحكيم الكبرى لفيلم روائي اميركي فضلا عن جائزة الجمهور الكبرى في ختام المهرجان الذي استمر 11 يوما في جبال يوتاه التي تغطيها الثلوج. في فئات الافلام الاجنبية فاز الوثائقي عن فرقة بوسي رايوت "بوسي رايوت: بانك براير" بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لفيلم وثائقي اجنبي، فضلا عن "جيسول" للكوري الجنبيو او مول الذي حاز جائزة افضل فيلم درامي اجنبي.و"فروتفايل" المسمى على اسم حي في خليج سان فرانسيسكو حيث تجرى احداثه، يروي قصة اوسكار غرانت الحقيقية الذي قتلته الشرطة في الساعات الاولى يوم عيد الميلاد في 2009.اما جائزة لجنة التحكيم الكبرى لوثائقي اميركي فكانت من نصيب "بلود براذير" المكرس لعمل اميركي في جماعة هندية تعاني من الايدز.ومنحت جائزة افضل مخرج في فيلم اميركي الى جيل سولواي عن فيلم "افترنون ديلايت" في حين فاز زاكاري هاينزرلينغ بجائزة افضل مخرج في فيلم وثائقي عن "كيوتي اند ذي بوكسر".وعرض مهرجان ساندانس الملتقى الكبير للسينما الاميركية المستقلة من 17 الى 27 كانون الثاني/يناير هذه السنة، 119 فيلما طويلا من 32 بلد بينها 51 فيلما اول لمخرجيها. وكان اكثر من مئة فيلم تم اختيارها، تقدم في عرض عالمي اول.وقد اسس الممثل روبرت ريدفورد المهرجان لتوفير فرصة للانتاجات المستقلة الاميركية والدولية. ويبقى المهرجان صوتا مختلفا وفريدا في سوق اميركية تهيمن عليها هوليوود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم فروتفايل يفوز بالجائزة الكبرى لمهرجان ساندانس فيلم فروتفايل يفوز بالجائزة الكبرى لمهرجان ساندانس



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates