انطلاق فعاليات مهرجان هلا فبراير في الكويت
آخر تحديث 19:05:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في الكويت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في الكويت

الكويت ـ وكالات

  إنطلقت في الكويت عصر الجمعة فعاليات الدورة ال14 لمهرجان " هلا فبراير " الذى يقام في البلاد كل عام بمناسبة حلول الأعياد الوطنية وعيد التحرير الذين يتم الإحتفال بهما يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من فبراير/ شباط . وتعود فكرة المهرجان إلي العام 1998 حين أعلنت اللجنة المنظمة عن إطلاق النسخة الأولي منه في عام 1999 ليستمر حتى 24 من فبراير/ شباط الجاري. المهرجان الذى يضم ضمن فعالياته أنشطة رياضية وفنية متنوعة شهد في دورته الأولي استضافة منتخب الجارة إيران للعب مباراة ودية مع منتخب الكويت بتلك المناسبة . الكثير من الشباب والفتيات قاموا بإرتداء ملابس تحمل ألوان علم الكويت أما الأطفال فقد قام العديد منهم برسم علم البلاد علي وجوههم فيما حرصت الأسر على التجول في المكان ومتابعة الفقرات الفنية المختلفة . رواد المهرجان عبروا عن سعادتهم البالغة للمشاركة في تلك التظاهرة الوطنية مؤكدين أن الإستعداد لهذا اليوم بدأ قبل اسبوع عبر شراء الملابس والمستلزمات كما أوضحوا أن مهرجان العام تفوق علي سابقه في تنوعه وفقراته الممتعة . أما الشركة المنظمة فأعلنت بدورها عن إقامة اكبر مسرح مفتوح في تاريخ البلاد لتقديم العروض المختلفة ومنها عروض السيرك والأعمال الفنية طوال أيام المهرجان فضلا عن تنظيم أكبر مهرجان تسويقي تشارك فيه مئات المحال والشركات المؤسسات المختلفة . وبحسب مصدر أمنى، نقلاً عن الأناضول فإن مهمة تأمين المهرجان يقوم عليها قرابة 300 ضابط وفرد أمن ينتشرون بإمتداد المساحة التى يقام عليها المهرجان ويتم تقسيمهم علي دوريات مختلفة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات مهرجان هلا فبراير في الكويت انطلاق فعاليات مهرجان هلا فبراير في الكويت



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates