افتتاح برازيلي مصري لمهرجان القاهرة لموسيقى الجاز
آخر تحديث 00:36:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح برازيلي مصري لمهرجان القاهرة لموسيقى الجاز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح برازيلي مصري لمهرجان القاهرة لموسيقى الجاز

القاهرة ـ أ.ف.ب

  أعرب الرئيس الافغاني حميد كرزاي الاحد عن غضبه لان طالبان، بارتكابهم اعتداءات انتحارية في افغانستان يخدمون الولايات المتحدة التي يتفاوضون معها من وراء السلطات الافغانية. وقال الرئيس الافغاني في خطاب ان "اميركا تقول ان طالبان ليسو اعداءها وانها لا تخوض حربا ضدهم ومع ذلك يرعب طالبان شعبنا يوميا". ونفذ المقاتلون الاسلاميون السبت هجومين انتحاريين في كابول وخوست، احد معاقلهم شرق البلاد ما اسفر عن سقوط 17 مدنيا بينهم ثمانية اطفال وشرطيان و15 جريحا. وبرر ناطق باسم طالبان ذلك بالقول "اننا اردنا توجيه رسالة مفادها اننا ما زلنا قادرين على استهداف كابول رغم تواجد مسؤول كبير من وزارة الدفاع الاميركية فيها" في اشارة الى وزير الدفاع الاميركي تشاك هيغل الذي زار العاصمة الافغانية. وقال كرزاي ان "القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها. ذلك خدم شعار الانسحاب في 2014 الذي يرعبنا ويقول انهم (الاميركيون) اذا لم يبقوا هنا، فان شعبنا سيقضى عليه". ورد مسؤول عسكري اميركي كبير بالقول ان "ذلك غير صحيح" مضيفا ان "الولايات المتحدة والحكومة تتفقان بشأن وجهة النظر القائة بان طالبان هو العدو". ولا تروق هذه الخطابات التي يلقيها الرئيس كرزاي للولايات المتحدة لا سيما بينما يقوم وزير الدفاع الجديد باول زيارة الى افغانستان. واشار كزراي ايضا الى ان "قادة طالبان يلتقون الاميركيين يوميا (...)سواء في اوروبا او في دول الخليج". وازدادت خلافات كابول وواشنطن قبل سنتين من موعد انسحاب القسم الاكبر من القوات الاميركية من افغانستان. ولم يتم حفل تسليم السلطات الافغانية سجن باغرام --الذي ما زال الجيش الاميركي يسيطر على جزء منه-- السبت كما اعلنه الرئيس كرزاي. وتتفاوض العاصمتان حاليا حول معاهدة استراتيجية تحدد طبيعة الانتشار الاميركي في افغانستان بعد 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح برازيلي مصري لمهرجان القاهرة لموسيقى الجاز افتتاح برازيلي مصري لمهرجان القاهرة لموسيقى الجاز



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates