الإسماعيلية تستعد لمهرجان الأفلام التسجيلية القصيرة
آخر تحديث 18:51:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإسماعيلية تستعد لمهرجان الأفلام التسجيلية القصيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإسماعيلية تستعد لمهرجان الأفلام التسجيلية القصيرة

الإسماعيلية ـ يسري محمد

ناقش محافظ الإسماعيلية، اللواء جمال إمبابي، الخطوط العريضة والاستعدادات التي تقوم بها المحافظة لاستقبال فعاليات المهرجان الدولي السادس عشر للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، والذي من المقرر يقام خلال الفترة من 4 إلى 9 حزيران/ يونية المقبل  . و قال رئيس المهرجان، كمال عبد العزيز، إن العمل يجري على قدم وساق داخل المركز القومي للسينما للإعداد والتجهيز لمهرجان هذا العام، مؤكداً أنه سوف يشهد تطوراً ملحوظاً في الشكل والمضمون. وأضاف أنه سوف يتم على هامش المهرجان هذا العام إقامة سوق للأفلام الروائية القصيرة والأفلام التسجيلية لأول مرة، لافتًا إلى أنه يشارك في دورة مهرجان هذا العام عدد كبير من الموزعين وشركات توزيع الأفلام على مستوى العالم لتسويق هذه النوعية من الأفلام . جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية، اللواء جمال إمبابي، لرئيس مهرجان الإسماعيلية كمال عبد العزيز، يرافقه محمد حفظي مدير عام المهرجان ووائل ممدوح المدير المالي والإداري في المركز القومي للسينما . و أشاد محافظ الإسماعيلية بالتعاون مع المركز القومي للسينما، مشيرًا إلى أن المهرجان هذا العام سوف يشهد عرض فيلم جديد يجرى إعداده وتجهيزه لأول مرة يتضمن رحلة مشاركات أهالي وشعب محافظات القناة الثلاث في الدفاع عن هذه الأرض الطاهرة خلال الحروب القديمة منذ حرب 48 وحتى حرب 73. وأضاف مدير عام المهرجان محمد حفظي أن إجمالي عدد الأفلام التي تقدمت للمشاركة هذا العام بلغ قرابة300 فيلم تمثل  مايزيد عن 40دولة من مختلف دول العالم، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن برنامج وخطة المهرجان خلال الشهر المقبل.          

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلية تستعد لمهرجان الأفلام التسجيلية القصيرة الإسماعيلية تستعد لمهرجان الأفلام التسجيلية القصيرة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates