مفاجآت صيف دبي تتوج فائزي الأسبوع الأول
آخر تحديث 08:27:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مفاجآت صيف دبي" تتوج فائزي الأسبوع الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مفاجآت صيف دبي" تتوج فائزي الأسبوع الأول

"مفاجآت صيف دبي" تتوج فائزي الأسبوع الأول
دبي – صوت الإمارات

أعلنت "مفاجآت صيف دبي"، الحدث الصيفي الأطول استمرارية والأكثر شهرة بالمنطقة، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن تتويج فائزي الأسبوع الأول في الحملة الترويجية "تسوق واربح"، التي تنظمها مجموعة مراكز التسوق في دبي، حيث فاز كلّ من: صابرة محمد، ورامون أنيفالو بسيارة "إنفينيتي 50Q".

وتستمر الحملة الترويجية، التي انطلقت بتاريخ التاسع من يوليو لغاية 20 أغسطس المقبل، وذلك بمشاركة 25 مركز تسوّق، تتيح لمن ينفق مبلغ 200 درهم فأكثر في مراكز التسوّق المشاركة فرصة الفوز بواحدة من 12 "سيارة إنفينيتي50Q"، ويجري السحب لاختيار فائزين اثنين كل أسبوع في الأيام التالية: 16 و23 و30 يوليو الجاري، و6 و13 و20 آب/أغسطس المقبل.

وذكرت الفائزة صابرة محمد: "لقد قمت بالتسوّق من مركز الواحة قبل أسبوع، حيث اشتريت لوازم مدرسية لأولادي من محل (لايف ستايل)، لم أكن أتوقع الفوز بالجائزة، لذا فأنني في غاية السعادة". كما أشارت صابرة إلى حرصها الدائم على المشاركة في "مفاجآت صيف دبي"، مؤكدة رغبتها في المشاركة مجدداً، مشجعة الجميع على أن يحذوا حذوها للاستفادة من العروض الرائعة التي تقدمها المفاجآت، وربما يحالفهم الحظ بالفوز في جوائزه ومكافآته السخية، كما حالفها هذه المرة.

وأضافت بالقول: "أشكر منظمي (مفاجآت صيف دبي)، وأقدر جهودهم المتواصلة لتقديم أفضل العروض والتجارب التي لا تُنسى، وأنا افتخر بهذا الحدث البارز، والسمعة الطيبة التي يتمتع بها، وشهرته الكبيرة في دبي والإمارات، وكذلك في دول المنطقة".

وذكر الفائز رامون أنيفالو: "اصطحبت زوجتي وابني يوم الخميس الماضي للتسوّق في (سيتي سنتر معيصم)، حيث اشتريت مواد غذائية من (كارفور). كنت أرغب بشدة في الفوز والحصول على السيارة، وكان لدّي شعور دفين بأن ذلك قابل للتحقق". وأكد رامون فرحته العارمة بسبب الفوز وشعوره الذي لا يوصف، إضافة إلى حرصه على تشجيع الجميع على المشاركة في "مفاجآت صيف دبي"، والتمتع بعروض لا تقاوم، معرباً عن شكره العميق للقائمين على هذا الحدث البارز، وحرصهم على تقديم أفضل العروض، في إطار "مفاجآت صيف دبي" 2016.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت صيف دبي تتوج فائزي الأسبوع الأول مفاجآت صيف دبي تتوج فائزي الأسبوع الأول



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates