انطلاق فعاليات المهرجان العربي لمسرح الشباب في المغرب بمشاركة الإمارات
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات المهرجان العربي لمسرح الشباب في المغرب بمشاركة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات المهرجان العربي لمسرح الشباب في المغرب بمشاركة الإمارات

انطلاق فعاليات المهرجان العربي لمسرح الشباب في المغرب بمشاركة الإمارات
وجدة - صوت الامارات

تحتضن مدينة وجدة المغربية حاليا فعاليات المهرجان العربي لمسرح الشباب تحت شعار "من أجل شباب متعايش ومبدع" وذلك ضمن فعاليات "الرباط عاصمة الشباب العربي لسنة 2016 ".

وذكرت " وكالة المغرب العربي للأنباء " أن المهرجان الذى انطلق أمس تشارك فيه كل من فرقة ناشئة الشارقة من الإمارات العربية المتحدة بمسرحية " الكنز المجهول" وفرقة مسرح الشباب بالأحساء من المملكة العربية السعودية بمسرحية "سيام" وفرقة مسرح الشباب "واد فاس" بمسرحية "لعبة الحرية" وفرقة المسرحية اللبنانية بمسرحية "أنا مبسوط إني ميت" وفرقة أكاديمية الفنون من مصر بمسرحية "الخروج عن النص" وفرقة "رسائل" من فلسطين بمسرحية ''على شفا حفرة' ' وفرقة مسرح مزون من سلطنة عمان بمسرحية ''درويش'' فضلا عن فرقة "ثفسوين" من الحسيمة المغربية بمسرحية ''بيريكولا''.

وتتيح هذه التظاهرة الفنية الفرصة للشباب العربي لعرض طاقاته وإبداعاته وتبادل التجارب والخبرات في المجال المسرحي وتشجيع انفتاحه على مختلف صنوف الفنون الدرامية فضلا عن ترسيخ قيم التآخي والتسامح والتضامن من خلال الممارسة المسرحية.

و يمكن المهرجان الشباب من فتح باب الحوار والنقاش من خلال تنظيم لقاءات وندوات فكرية وموائد مستديرة تهم مختلف مجالات الفن الدرامي بغية تمكين الشباب من التقنيات الفنية والدرامية الكفيلة بالارتقاء بالعمل المسرحي.

وتحتضن قاعة المعارض بمسرح محمد السادس بوجدة بالتزامن مع فعاليات المهرجان الذي تتواصل حتى 30 يوليو الجاري .. معرضا خاصا بمسرح الشباب المغربي يقدم أهم محطات التجربة المسرحية الشبابية بالمغرب وذلك من خلال عرض صور فوتوغرافية وملصقات ومطبوعات ومجسمات تبرز القدرات والملكات الإبداعية للشباب المغربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات المهرجان العربي لمسرح الشباب في المغرب بمشاركة الإمارات انطلاق فعاليات المهرجان العربي لمسرح الشباب في المغرب بمشاركة الإمارات



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates