تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي الرياضي
آخر تحديث 16:43:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي الرياضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي الرياضي

تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي الرياضي
أبو ظبي - صوت الإمارات

أصدر سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، قراراً بتشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي الرياضي، الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، من 9 يونيو إلى 5 أغسطس المقبل، وذلك برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وعضوية كل من عارف حمد العواني نائباً للرئيس، حميد مطر الظاهري، صلاح الجعيدي، أحمد شاكر، حميد مصبح الكعبي، أحمد محمد الكعبي وصلاح سالم السلومي، يعقوب السعدي، محمد البادع، طلال مصطفى الهاشمي، أحمد عبدالله القبيسي، نوف علي عبدالرضا.

يضم المهرجان في أجندته البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة القدم وبطولة رمضان الحكومية لكرة القدم والبطولة الرمضانية المفتوحة لكرة الطائرة وبطولة كرة السلة الثلاثية، بجانب العديد من البطولات والمسابقات الرياضية الشاملة للألعاب الفردية والجماعية تحت شعار «حافظ على نشاطك، حافظ على صحتك»، وذلك خلال فترة شهر رمضان المبارك وموسم الصيف، في خطوة مهمة تحرص على تشجيع فئات مجتمع أبوظبي على ممارسة الرياضة في بيئة مثالية. من جهته، تقدم الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي بالشكر والتقدير لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، لثقته ودوره الريادي في دعم مسيرة التقدم الرياضي، مثمناً رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لمهرجان أبوظبي الرياضي، والتي ستشكل الأثر البارز في الانطلاقة المميزة للمهرجان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي الرياضي تشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي الرياضي



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates