كريم شلهوب يوقع روايته  تحت ظل الشجر
آخر تحديث 14:51:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كريم شلهوب يوقع روايته " تحت ظل الشجر "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كريم شلهوب يوقع روايته " تحت ظل الشجر "

كريم شلهوب يوقع روايته " تحت ظل الشجر "
مراكش- صوت الامارات

 

يستعد الكاتب المغربي كريم شلهوب إلى تنظيم حفل توقيع روايته الجديدة التي اختار لها عنوان تحت ظل الشجر " وذلك يوم السبت 3 حزيران / يونيو الجاري ابتداء من الساعة الخامسة مساء في فضاء القراءة في مكتبة " الإمام مسلم " في مراكش وبتنظيم من جمعية " النعمان للثقافة والفنون المراكشية ."

وتتميز الرواية الجديدة التي سيقدمها الكاتب في أمسية حافلة ومميزة وبحضور نخبة مهمة من الكتاب والشعراء والأدباء وأصدقاء الكاتب وفي حفل ثقافي بهيج بتقديم مجموعة من المواضيع المهمة والمعاشة التي نشهدها في المجتمع المغربي ، إضافة إلى كون الراوية مميزة بالقصة التي يسردها الكاتب والتي استوحاها من الواقع وأضاف إليها بعض الاستعارات المأخوذة من الخيال ، حتى تكون الرواية كاملة وبمعنى يفهم القرء من مختلف الأعمار والثقافات ، كما أن الرواية قام بتقديمها مترجمة أيضا إلى اللغة الفرنسية حتى يحقق المساحة الواسعة من القراء والمقلبين على مواضيعها التي يقدمها للجمهور.

كما أن الاحتفال سيتميز بتقديم مجموعة من الأنشطة التي تنطلق أولا بكلمة ترحيبية من الكاتب إلى الحضور الذي يسانده ويشجعه دائما في مختلف الأنشطة والتوقيعات التي ينظمها ، إضافة إلى تقديم قراءة نقدية في الرواية من طرف الأستاذ والناقد المغربي عبد السلام عروج ، فضلا عن تنظيم حفل شاي على شرف الحضور وتقديم عرض مسرحي كوميدي من طرف فرقة نجوم الحمراء والذي سيكون عبارة عن ختام لحفل التوقيع الكبير .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم شلهوب يوقع روايته  تحت ظل الشجر كريم شلهوب يوقع روايته  تحت ظل الشجر



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates