فكر قبل أكل الهامبورجرparents عندما تمتزج المشاهد الدموية بالكوميديا
آخر تحديث 10:36:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فكر قبل أكل الهامبورجر"Parents" عندما تمتزج المشاهد الدموية بالكوميديا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فكر قبل أكل الهامبورجر"Parents" عندما تمتزج المشاهد الدموية بالكوميديا

فيلم Parents
لندن ـ صوت الإمارات

يأتى ضمن قائمة أفضل الأفلام التى تم تقديمها فى هذه النوعية فيلم parents أو "الآباء"، والذى يختلف عن سابقيه فى أنه مزج الكوميديا بالمشاهد الدموية، ويتذكر محبو الأفلام الأجنبية من جيل الثمانينات والتسعينات ذلك العمل المخيف الذى قد يعتقد الأطفال فى البداية أنه فيلم كوميدى ترفيهى لكنهم سرعان ما يكتشفون أنهم أمام فيلم ملىء بالمناظر البشعة.

تم إنتاج الفيلم عام 1989 ومن إخراج الأمريكى بوب بالبان وبطولة راندى كوايد ومارى بيث هيريت والطفل حينئذ برايان مادورسكى الذى لم يكمل مشواره فى عالم التمثيل، رغم أنه كان أحد الأبطال الرئيسين فى العمل الذى تدور أحداث حول طفل يبدأ فى التعجب ويسأل والديه عن المصدر الذى يأتيان منه بكل هذه اللحوم التى يتناولونها، وتطارده كوابيس غريبة ومرعبة، ويبدأ فى الشك تجاه عائلته، خصوصا والده.

وتستمر متاعب وشكوك الطفل الذى يريد أن يبوح بأسراره إلى الأخصائية الاجتماعية فى مدرسته لكنه يتردد دائما فى ذلك الأمر، ونجح صناع العمل فى أن ينفذوا فيلما عن آكلى لحوم البشر بطريقة كوميدية ومرعبة أيضا، بل أن الكثير من جمهور الفيلم فى الثمانينات والتسعينات خصوصا من الصغار أكدوا فى تعليقاتهم حول الفيلم بموقع اليوتيوب أنهم استغرقوا فترة طويلة متخوفين من تناول اللحوم مثل الهامبورجر ، خوفا من أن تكون لحوما آدمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فكر قبل أكل الهامبورجرparents عندما تمتزج المشاهد الدموية بالكوميديا فكر قبل أكل الهامبورجرparents عندما تمتزج المشاهد الدموية بالكوميديا



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates