مسرحية تلاميذ الفيسبوك تشهد إقبالًا جماهيريًا وتحظى بإعجاب الحاضرين
آخر تحديث 04:26:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسرحية "تلاميذ الفيسبوك" تشهد إقبالًا جماهيريًا وتحظى بإعجاب الحاضرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسرحية "تلاميذ الفيسبوك" تشهد إقبالًا جماهيريًا وتحظى بإعجاب الحاضرين

مسرحية "تلاميذ الفيسبوك"
القاهرة - شيماء مكاوي

تشهد  مسرحية "تلاميذ الفيسبوك" التي تُعرض على خشبة مسرح الليسيه في الإسكندرية، إقبالا جماهيريا متزايدا خلال أيام العيد، حيث أعرب الجمهور عن إعجابه بأداء الفنانين المتميز فيها وبفكرتها وما يقدم فيها من استعراضات وأغاني .
وتدور أحداث المسرحية حول قيام مدرس التربية القومية "محمد الحلو" مع مجموعة من زملائه المدرسين في إصلاح وتقويم سلوكيات 6 من الأصدقاء الشباب خريجي الجامعات لدى كل منهم مشكلة مر بها في حياته كانت لها أثر سلبي على سلوكه اتجاه مجتمعه، وتحاول شقيقة إحدى هؤلاء الـشباب "شيرين" دعم هذه المحاولة ماليًا لإنقاذهم من دخول السجن، وينجح "الحلو" في تنمية قدراتهم ومهارتهم من خلال الـ"فيسبوك"، كما يكتشف والد أحدهم "رضا حامد" حقيقة المؤامرة التي تدبرها إحدى المنظمات الدولية لتشويه سمعة مصر وأبنائها والتي كاد أن يقع فيها أستاذ التربية القومية والأصدقاء الـ6 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسرحية تلاميذ الفيسبوك تشهد إقبالًا جماهيريًا وتحظى بإعجاب الحاضرين مسرحية تلاميذ الفيسبوك تشهد إقبالًا جماهيريًا وتحظى بإعجاب الحاضرين



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates