42 ليلة عرض لمسرحية خيبتنا لمحمد صبحي في 2018
آخر تحديث 01:03:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

42 ليلة عرض لمسرحية "خيبتنا "لمحمد صبحي في 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 42 ليلة عرض لمسرحية "خيبتنا "لمحمد صبحي في 2018

مسرحية "خيبتنا "
أ ش أ - صوت الامارات

استمر النجم محمد صبحي في عرض مسرحيته " خيبتنا " بعد افتتاحها عام 2018 لأكثر من 42 ليلة عرض بنجاح كبير، ورفع لافتة كامل العدد في جميع عروضه بمدينة سنبل، بل إن إدارة المسرح في كثير من الأحيان تضطر لوضع كراسي إضافية لاستيعاب الجمهور في الكثير من ليالي العرض .
 
وأكد النجم الكبير محمد صبحي  لليوم السابع أن المسرحية تشهد بالفعل إقبالا جماهيريا كبيرا وهذا يشكل مصدر سعادة بالنسبة له، فأصبح هناك ثقافة الارتياد للمسرح وللسينما أيضا وهي ثقافة كنا نفتقدها لفترة، ولذلك سيستمر عرض " خيبتنا " حتي شهر إبريل لعام 2019 وبعدها سيبدأ بروفات مسرحية جديدة .

مسرحية "خيبتنا" من تأليف وإخراج وبطولة الفنان الكبير محمد صبحى وبطولة سماح السعيد بمشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية "غزل البنات" ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من الفنانات بوسى الهوارى وميرنا زكرى وعبير فاروق والفنان القدير شوقى طنطاوى والوجد الجديد حازم القاضى.

مسرحية "خيبتنا" تتناول ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربى والأمريكى، وتدور المسرحية فى قالب كوميدى غنائى استعراضى يجسد فيها الفنان محمد صبحى شخصية الدكتور "يائس" العالم فى علم الجينات

قد يهمك أيضًا  :

النشاط المسرحي يشهد حالة من "الانتعاش " بعد سنوات من الركود

محمد صبحى وأبطال "خيبتنا" يحتفلون بالعرض الجماهيرى الأول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

42 ليلة عرض لمسرحية خيبتنا لمحمد صبحي في 2018 42 ليلة عرض لمسرحية خيبتنا لمحمد صبحي في 2018



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates