الهدف تختتم فعاليات المهرجان الدولي للرقص الشعبي
آخر تحديث 01:35:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهدف" تختتم فعاليات المهرجان الدولي للرقص الشعبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهدف" تختتم فعاليات المهرجان الدولي للرقص الشعبي

رام الله ـ معا

اختتمت فرقة الهدف للفنون الشعبية الفلسطينية يوم الثلاثاء 2/7/2013 في دولة الجزائر فعاليات المهرجات الدولي الثقافي للرقص الشعبي في طبعته التاسعة بولاية سيدي بلعباس والذي تنظمه وزارة الثقافة الجزائرية في الذكرى الخمسون لتحرير الجزائر من الاحتلال ، وقامت فرقة الهدف بالعديد من العروض والرقصات الفنية الشعبية نالت اعجاب الجمهور الجزائري على مسرح الهواء الطلق في ولاية سيدي بلعباس . وقدمت فرقة الهدف العديد من الرقصات واللوحات الفنية الشعبية الفلسطينية لتبهر الجمهور الجزائري الذي غصت به مدرجات مسرح الهواء الطلق واطلعت الفرقة الحاضرين على الفلكلور الفلسطيني ، والهبت الفرقة في عرضها الثاني بنفس الولاية في ساحة 14 اكتوبر حماس الجمهور الذي تفاعل معها بالتشجيع والصيحات لفلسطين منبهرا باللوحات والرقصات الفلسطينية ، وكما كان لها المشاركة في مسرح ولاية عين تموشنت ومسرح ولاية مستغانم والذي صفق للفرقة بحرارة وطالب الجمهور بصيحات عالية بعودة الفرقة الى المسرح مرة اخرى . وكانت هذه المشاركة الدولية الاولى لفرقة الهدف للفنون الشعبية ومثلت فلسطين بجانب اربعة عشر دولة مشاركة في هذا المهرجان الدولي ، واشارت مديرة المهرجان حليمة حنكوري ان اختيار فرقة الهدف للفنون الشعبية هي مشاركة فلسطينية كون اعضاء الفرقة اطفال الحجارة وهذا ما شجعنا ان تمثل دولة فلسطين في مهرجاننا التاسع . ومن جانب اخر قام السيد محمد حطاب رئيس ولاية سيدي بلعباس باستقبال فرقة الهدف للفنون الشعبية باستقبال رسمي مشرف وقام بتكريم الفرقة وتوزيع الهدايا القيمة على اعضائها ومن جانب اخر قامت الفرقة بتقديم درع شكر وتقدير للسيد حطاب على استضافته لهم في هذا المهرجان ، وكما وعد السيد حطاب بمشاركة نفس الفرقة في العام القادم في الطبعة العاشرة للمهرجان ليمثلوا فلسطين . بدورها قامت الفرقة بتقديم الشكر والتقدير الى وزارة الثقافة الجزائرية وللسيد حطاب وادارة المهرجان الدولي الثقافي للرقص الشعبي ومشروع الشراكة من اجل التنمية وفرقة الفنون الشعبية على دعمهم المتواصل للفرقة ومركز الهدف الثقافي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهدف تختتم فعاليات المهرجان الدولي للرقص الشعبي الهدف تختتم فعاليات المهرجان الدولي للرقص الشعبي



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates