فرقة أووف المقدسية تُبدع في مسرح إسعاد الطفولة
آخر تحديث 19:05:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فرقة أووف" المقدسية تُبدع في مسرح إسعاد الطفولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فرقة أووف" المقدسية تُبدع في مسرح إسعاد الطفولة

الخليل ـ وكالات

ضمن سهرات ليالي رمضان التي تنظمها دائرة العلاقات العامة في البلدية برعاية شركة أكرم سبيتاني، أبدعت ليلة أمس الاول ، فرقة "أووف" الإستعراضية المقدسية التابعة لمركز "عوشاق" للفنون، في مركز إسعاد الطفولة التابع للبلدية . وإحتوى العرض على مجموعة من الأغاني الوطنية والرقصات الفلكلورية، وشهد تفاعل الحضور بشكل لافت مع كافة الفقرات التي قدمتها الفرقة من خلال لوحات غنائية فلكلورية على أنغام أغانٍ فلسطينية وطنية مستوحاة من الأنماط القديم، معبرةً بالرقصات والدبكة الشعبية عن حبها للتراث وإنتمائها لفلسطين وعاصمتها. وفي الختام ، قدمت شركة سبيتاني من خلال الحاج محمد أبو إرميله خمس جوائر بعد طرحها لمجموعة أسئلة ثقافية ودينية . وأكد المدير الفني لفرقة "أووف" الإستعراضية المقدسية وطن كيال ، أن العرض كان مميزاً على الإطلاق، وكان للجمهور دور بارز من خلال تفاعله المتواصل مع الفرق طيلة الوقت، شاكراً بلدية الخليل لإشراكهم في فعالياتها الرمضانية . وأضاف كيال :"ان فرقة أووف تتحدث من خلال عرضها بصرخة إستحضار العالم العربي من تراث وحضارة إلى روح القدس وتعزيز الهوية الوطنية الفلسطينية وخاصة في القدس" . وقالت المشاركة حكمت القيمري :" ما زلنا نحتفظ بجمهور الخليل الأكبر والأكثر من رائع، الذي دوماً يجعلنا أكثر فعالية وتفاعلاً مع الجمهور أثناء تقديم العرض، واصفةً المسرح بالمساحة الشاسعة التي من خلالها نعبر عن مدى حبنا للقدس وفلسطين ". لم تُخف المشاهدة داليا القواسمي، فرحتها بهذا العرض الفلكلوري الملتزم، واصفةً إياه بجمال الطبيعة الخلابة كالعصافير التي تتزقزق في السماء، مؤكدةً أن إسعاد الطفولة دوماً يقدم الأجمل من خلال فعالياته المتنوعة والمختلفة، شاكرةً بلدية الخليل وإدارة المركز على الإهتمام في تنظيم هذه الفعاليات .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرقة أووف المقدسية تُبدع في مسرح إسعاد الطفولة فرقة أووف المقدسية تُبدع في مسرح إسعاد الطفولة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates