فرقة باليه البولشوى تستعد للعودة للعمل بعد التعرض لهجوم
آخر تحديث 02:52:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرقة باليه البولشوى تستعد للعودة للعمل بعد التعرض لهجوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرقة باليه البولشوى تستعد للعودة للعمل بعد التعرض لهجوم

موسكو - وكالات

صرح المدير الفنى لفرقة باليه البولشوى الروسية ذات الشهرة العالمية سيرجى فيلين اليوم الأثنين لقناة تليفزيونية روسية بأنه يشعر بأنه قادر على العودة للعمل، وذلك بعد مرور ثمانية شهور على تعرضه لهجوم بمادة حمضية كاد يصيبه بفقدان البشر. وقال فيلين 42 عاما، والذى لا يزال يرتدى نظارة شمس لحماية عينيه بعد شهور من العلاج فى مدينة آخن بألمانيا: "أرى الآن بقدر يكفى للشعور بالراحة". وبعدما عاد إلى موسكو، قال إنه مستعد للعودة إلى العمل، حيث تستعد الفرقة لبدء موسمها الجديد غدا الاثنين. أصيب فيلين بحروق فى الوجه ، ولا سيما عينيه ، بعدما نثر ملثم مادة حمضية مركزة على وجهه فى 17 كانون ثان/يناير الماضى . ولكنه يقول إنه يرى الآن بشكل يكفى جيدا لتمييز ما يجرى على خشبة المسرح . ومع ذلك يقول إنه لا يزال أمامه عدة عمليات جراحية وعلاج لفترة طويلة. وأفاد المستشفى الذى تلقى فيلون العلاج به بأنه قادر على الرؤية بعينه اليسرى بكفاءة 80% ، فيما تستمر عملية تعافى عينه اليمنى. وألقى القبض على ثلاثة أشخاص فيما يتعلق بالهجوم : وهم المتهم بتنفيذ الهجوم وشخصين تردد أنهما ساعداه أحدهما راقص منفرد فى الفرقة يدعى بافل دميتريشينكو. وقال المحققون إن دميتريشينكو/29 عاما/ دبر الهجوم وذكرت تقارير صحفية ان هذا تم انتقاما من الضحية الذى تجاهل اعطاء ادوار مهمة لصديقة الجانى . عين فيلين ، وهو نجم باليه سابق فى البولشوى ، مديرا فنيا للفرقة فى آذار/مارس عام 2011 وتردد أن تعيينه فى المنصب تم وسط تنافس قوى .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرقة باليه البولشوى تستعد للعودة للعمل بعد التعرض لهجوم فرقة باليه البولشوى تستعد للعودة للعمل بعد التعرض لهجوم



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates