الإسكندرية للفنون تمثل مصر في مهرجان شهير بنيجيريا
آخر تحديث 04:06:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإسكندرية للفنون تمثل مصر في مهرجان شهير بنيجيريا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإسكندرية للفنون تمثل مصر في مهرجان شهير بنيجيريا

أبوجا - أ.ش.أ

قدمت فرقة الإسكندرية للفنون الشعبية عروضا رائعة خلال الأيام الماضية بمهرجان "كالابار" الشهير بنيجيريا بحضور أعداد كبيرة من السياح الأجانب والنيجيريين والقنصل المصري بلاجوس محمد عليش ومدير مكتب مصر للطيران بلاجوس خالد الرافعي. وذكرت وسائل إعلام نيجيرية اليوم أن حضور فرقة الإسكندرية في المهرجان أضفي رونقا من خلال انواع من الرقصات التي لم تعرفها نيجيريا من قبل والتي أدهشت الحاضرين. وقال مدير الفرقة علي الجندي – في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بابوجا - إن الفرقة قدمت 12 عرضا بلاجوس ومدن نيجيرية أخري علي مدي الأسبوعين الماضيين ، مشيرا الي أن الفرقة التابعة لوزارة الثقافة المصرية تضم 16 عضوا وعضوة. من جانبه ، قال مدير مكتب مصر للطيران بلاجوس خالد الرافعي إن الشركة تقوم باستضافة فرق شعبية مصرية وفرق رياضية أيضا ، بالتنسيق مع قنصل مصر بلاجوس السفير محمد عليش ورجل الأعمال المصري المقيم بلاجوس محسن شوشة في اطار دعم التعاون وعلاقات الصداقة بين الشعبين ولمساعدة مرضي السرطان بنيجيريا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسكندرية للفنون تمثل مصر في مهرجان شهير بنيجيريا الإسكندرية للفنون تمثل مصر في مهرجان شهير بنيجيريا



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates