الكوميديا الاجتماعية سيلفي مع ناصر القصبي على mbc في رمضان
آخر تحديث 11:56:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكوميديا الاجتماعية "سيلفي" مع ناصر القصبي على "MBC" في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكوميديا الاجتماعية "سيلفي" مع ناصر القصبي على "MBC" في رمضان

النجم ناصر القصبي
الرياض _ صوت الإمارات

تعود الكوميديا الاجتماعية الهادفة "سيلفي" بموسم ثالث مع النجم ناصر القصبي على "MBC" في رمضان، لتزرع البهجة في قلوب المشاهدين، وترسم الابتسامات على وجوههم، في عمل يجمع نخبة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، ويضيء بأسلوب نقدي ساخر وبنّاء عددا من أبرز القضايا والمشاكل الاجتماعية المُلحّة، التي يكتبها مجموعة من الكتاب تحت إشراف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

ولعلّ إحدى مفاجآت هذا الموسم الإطلالة المميزة للفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا كضيف شرف لأول مرة في تاريخه الفني على بعض الحلقات. وفي هذا السياق، أكد عبدالرضا أن مشاركته تأتي تقديرا لمجموعة MBC، وعلى رأسها الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، معربا عن سعادته بالعمل مرة أخرى مع الفنان ناصر القصبي والكاتب خلف الحربي بعد مسلسل "أبوالملايين".

من جانبه، قال ناصر القصبي: "نتطلع في "سيلفي" دائما لإرضاء جمهورنا الحبيب من خلال تقديم مواضيع ذات طابع كوميدي هادف، إذ نعتبر جمهورنا جزءا رئيسيا في فريق العمل، ونأخذ آراءهم وملاحظاتهم بعين الاعتبار." وختم القصبي "تمكّنا بفضل الله من تخطّي بعض الصعوبات التي تتعلق بضيق الوقت، ونعتقد أن "سيلفي" هذا العام سيُقدم موسماً متميزاً بإذن الله."

بدوره أكّد الكاتب خلف الحربي المشرف على العمل، أن "سيلفي في جزئه الثالث سيذهب إلى مساحات جديدة لم يتطرّق إليها من قبل، فنحن حريصون على أن يكون لكل موسم من المواسم، بصمته الخاصة، مع الاحتفاظ بالهوية العامة للمسلسل كعمل كوميدي يعتمد أسلوب السهل الممتنع في ايصال رسالته الفنية والإنسانية إلى مختلف شرائح المشاهدين."

من جهته، أشار المخرج أوس الشرقي إلى أن تجربة "سيلفي" مغرية دائماً بالتجديد والابتكار، خصوصا أن كل حلقة تختلف في كل تفاصيلها عن الحلقات الأخرى. وأبدى الشرقي تفاؤله بهذا الموسم، مضيفا: "لقد قدّم كل طاقم العمل عطاءات متميزة نشكرهم عليها، ونتمنى أن نحوز على رضى الجميع وأن يبقى سيلفي رفيق الأسرة العربية في شهر رمضان."

يذكر أن "سيلفي" في موسمه الثالث يضمّ نخبة من ألمع نجوم الكوميديا السعودية من بينهم حبيب الحبيب، أسعد الزهراني، طارق الحربي، ريم عبدالله، ريماس منصور، عبدالإله السناني، محمد الطويان، إبراهيم الحساوي، يوسف الجراح وسناء يونس بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب وعدد من الضيوف منهم هيا الشعيبي وفاطمة عبدالرحيم ووعد وشهد "سيلفي" هذا العام انضمام أسماء جديدة لقائمة الكتاب منهم: بدرية البشر، وعبدالله بجاد العتيبي، وتركي العواد، ومحمد الفهادي، ومحمد الروكان، بالإضافة إلى كتّاب سيلفي في الموسمين السابقين ناصر العزّاز، عبدالعزيز المدهش، أماني السليمي، وسامي الفليحك.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكوميديا الاجتماعية سيلفي مع ناصر القصبي على mbc في رمضان الكوميديا الاجتماعية سيلفي مع ناصر القصبي على mbc في رمضان



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا

GMT 05:17 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

سعوديات يحترفن استعراضات الفروسية

GMT 20:12 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

دبي من أفضل مدن العالم في الأنشطة الترفيهية

GMT 07:53 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

تخصصات الهندسة الأكثر طلباً والتربوية أسرع توظيفاً

GMT 20:34 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

تفاصيل أحداث مسلسل بـ" 100 وش" الحلقة الأولى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates