إقبال لافت من أهالي الإسكندرية لحضور عرض غيبوبة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

إقبال لافت من أهالي الإسكندرية لحضور عرض "غيبوبة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال لافت من أهالي الإسكندرية لحضور عرض "غيبوبة"

مسرح "بيرم التونسي"
القاهرة ـ أ.ش.أ

اصطف عشرات المواطنيين أمام مسرح "بيرم التونسي" في مدينة الاسكندرية في انتظار حضور حفل افتتاح مسرحية "غيبوبة" مساء أمس، للجمهور.
وشهدت أول حفلة للعرض المسرحي حضورا لافتا من الجمهور ، إذ امتلأت قاعة المسرح التي نحو 700 مقعد عن آخرها.

ومسرحية "غيبوبة" من انتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف محمود الطوخي، بطولة أحمد بدير، ياسمين جمال، محمد الصاوى، أحمد الدمرداش، فاطمة الكاشف، محمد جمعة، محمد رضوان، نادية نجم، إيمان الشرقاوي، همام عبد المطلب، محمد عبد العزيز، عمرو بهي، ديكور محمد سعد ، موسيقى محمد حمدى رؤوف، أزياء رباب البرنس، وإخراج شادى سرور.

ويتناول العرض قصة رجل أصيب برصاصة في 25 يناير من العام 2011، أثناء وجوده بالمصادفة في ميدان التحرير، فدخل في غيبوبة استمرت شهورا ، ولم يفق منها إلا قبل ثورة 30 يونيو من العام 2013، بأيام.

ويظهر العرض "انتهازية" جماعة "الإخوان المسلمين"، ومساعيها لإثبات انتماء الرجل للجماعة، كذبا، وكذلك فعلت أيضا حركة "شباب 6 أبريل"، فيما سعت السفارة الأمريكية إلى تجنيد الرجل للعمل لمصلحتها، وهو من جانبه رفض مطالب الأطراف الثلاثة، قبل أن تندلع الثورة لإسقاط تآمر تلك الأطراف على مصر.

وقال مخرج العرض شادي سرور  إن رسالة العرض "تحذيرية بالأساس"، لتوضيح الخطر الذي تواجهه البلاد ، ولفت الانتباه إلى العبث الذي تصنعه أطراف في الداخل والخارج ، في إطار التآمر على مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال لافت من أهالي الإسكندرية لحضور عرض غيبوبة إقبال لافت من أهالي الإسكندرية لحضور عرض غيبوبة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates