تستعد خشبات مسارح الدولة لعرض مسرحيات جديدة
آخر تحديث 15:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستعد خشبات مسارح الدولة لعرض مسرحيات جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تستعد خشبات مسارح الدولة لعرض مسرحيات جديدة

عرض مسرحي
القاهرة ـ صوت الإمارات

تستعد خشبات مسارح الدولة لعرض مسرحيات جديدة في الفترة المقبلة، من ضمنها عرض "الحلال" تأليف أشرف حسنى، بطولة مجدى رشوان، محمد صلاح، نهى العدل، رحمة، حسن نوح، ديكور هبة عبد الحميد، تعبير حركى سماح مبارح، موسيقى وإخراج محمد ابراهيم.
كما تعرض قريبا مسرحية "قواعد العشق الأربعون" عن الرواية التي تحمل نفسه للكاتبة التركية ايليف شافاق، دراماتورج وإشراف على الكتابة رشا عبد المنعم، كتابة ياسمين إمام شغف وخيري الفخراني، بطولة بهاء ثروت، وعزت زين، وإيناس عز الدين وإخراج عادل حسان.
ومن ضمن العروض المرتقبة "من القلب للقلب" عن رواية "الأمير الصغير" للكاتب الفرنسي أنطوان دو سانت أوكزبيري، أشعار ومسرحة فؤاد حداد، ألحان حازم شاهين، غناء فرقة اسكندريلا، توزيع موسيقي رفيق عدلي، ديكور محمود صبري، ملابس سهيلة ونوران، بطولة أحمد كمال، عهدي صادق، ناصر شاهين، أحمد حداد، لانا مشتاق، ياسمين سمير، هالة مرزوق، أحمد سمير عامر، ميدرونا سليم، عادل رأفت، إخراج رشدي الشامي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تستعد خشبات مسارح الدولة لعرض مسرحيات جديدة تستعد خشبات مسارح الدولة لعرض مسرحيات جديدة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates