مليون حجم إيرادات مسرحية قواعد العشق 40
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مليون حجم إيرادات مسرحية "قواعد العشق 40"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مليون حجم إيرادات مسرحية "قواعد العشق 40"

مسرحية "قواعد العشق 40"
القاهرة - صوت الامارات

كشف الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، أن العرض المسرحي " قواعد العشق 40 " تخطى مرحلة التفاخر بارتفاع ايرداته التي اقتربت من مليوني جنيه، منذ افتتاحه حتي الآن  لأكثر من 110 ليلة عرض تم تحقيقهم خلال أربعة مواسم علي مسرحي  السلام والجمهورية بالقاهرة ، وصولا إلى موسمه الخامس الذي بدأ قبل 7 أيام على مسرح السلام في شارع القصر العيني.

وأضاف طلبة أن حرص الجمهور على حضور العمل بكثافة وعلى مدار 7 شهور منذ الافتتاح وحتى الآن  هو النجاح الأكبر والأهم للعرض الذي يحظي بثقة ودعم الجمهور البطل الحقيقي لنجاح العرض. وأعلن طلبة انه يعقد حاليا جلسات عمل مع الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح لوضع خطة مستقبلية لتقديم العرض بعدد من المحافظات ، بخلاف تنسيق مواعيد الدعوات الخارجية التي يتلقاها العرض لتقديمه بعدد من الدول العربية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن العرض يقدم حاليا يوميا ما عدا الثلاثاء على مسرح السلام حتى نهاية تشرين الثاني/نوفمبر الجاري وسط إقبال وحضور جماهيري لافت . "قواعد العشق 40 " عن رواية لاليف شافاق ومصادر اخرى ، دراماتورج  وإشراف على الكتابة رشا عبد المنعم ،  شارك في الكتابة ياسمين امام وخيري الفخراني، موسيقى وألحان محمد حسني ، ديكور مصطفى حامد ، ازياء مها عبد الرحمن ، اضاءة ابراهيم الفرن ، بطولة بهاء ثروت ، عزت زين ، فوزية ، المنشد سمير عزمي ، دينا أحمد  ، سلوي أحمد  ،  هاني عبد الحي ، ايهاب بكير ،  ياسر أبو  العينين ، عادل رأفت  ،  أحمد  مجدي ، اسلام بشبيشي ، بمشاركة فرقة المولوية العربية للتراث الصوفي ، إخراج عادل حسان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مليون حجم إيرادات مسرحية قواعد العشق 40 مليون حجم إيرادات مسرحية قواعد العشق 40



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates