مليون حجم إيرادات مسرحية قواعد العشق 40
آخر تحديث 23:15:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مليون حجم إيرادات مسرحية "قواعد العشق 40"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مليون حجم إيرادات مسرحية "قواعد العشق 40"

مسرحية "قواعد العشق 40"
القاهرة - صوت الامارات

كشف الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، أن العرض المسرحي " قواعد العشق 40 " تخطى مرحلة التفاخر بارتفاع ايرداته التي اقتربت من مليوني جنيه، منذ افتتاحه حتي الآن  لأكثر من 110 ليلة عرض تم تحقيقهم خلال أربعة مواسم علي مسرحي  السلام والجمهورية بالقاهرة ، وصولا إلى موسمه الخامس الذي بدأ قبل 7 أيام على مسرح السلام في شارع القصر العيني.

وأضاف طلبة أن حرص الجمهور على حضور العمل بكثافة وعلى مدار 7 شهور منذ الافتتاح وحتى الآن  هو النجاح الأكبر والأهم للعرض الذي يحظي بثقة ودعم الجمهور البطل الحقيقي لنجاح العرض. وأعلن طلبة انه يعقد حاليا جلسات عمل مع الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح لوضع خطة مستقبلية لتقديم العرض بعدد من المحافظات ، بخلاف تنسيق مواعيد الدعوات الخارجية التي يتلقاها العرض لتقديمه بعدد من الدول العربية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن العرض يقدم حاليا يوميا ما عدا الثلاثاء على مسرح السلام حتى نهاية تشرين الثاني/نوفمبر الجاري وسط إقبال وحضور جماهيري لافت . "قواعد العشق 40 " عن رواية لاليف شافاق ومصادر اخرى ، دراماتورج  وإشراف على الكتابة رشا عبد المنعم ،  شارك في الكتابة ياسمين امام وخيري الفخراني، موسيقى وألحان محمد حسني ، ديكور مصطفى حامد ، ازياء مها عبد الرحمن ، اضاءة ابراهيم الفرن ، بطولة بهاء ثروت ، عزت زين ، فوزية ، المنشد سمير عزمي ، دينا أحمد  ، سلوي أحمد  ،  هاني عبد الحي ، ايهاب بكير ،  ياسر أبو  العينين ، عادل رأفت  ،  أحمد  مجدي ، اسلام بشبيشي ، بمشاركة فرقة المولوية العربية للتراث الصوفي ، إخراج عادل حسان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مليون حجم إيرادات مسرحية قواعد العشق 40 مليون حجم إيرادات مسرحية قواعد العشق 40



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates