استمرار عروضبيت المسرحعلى مسارح الدولة حتى 10 حزيران
آخر تحديث 00:22:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار عروض"بيت المسرح"على مسارح الدولة حتى 10 حزيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمرار عروض"بيت المسرح"على مسارح الدولة حتى 10 حزيران

عروض"بيت المسرح"
القاهرة ـ ا ش ا


يستمر البيت الفني للمسرح تحت إشراف المخرج إسماعيل مختار في تقديم عروضه المسرحية المتميزة حتى 10 يونيو الجاري، وذلك ضمن ليالي"بيت المسرح"المقامة طوال الشهر الكريم على مسارح الدولة.

ويعرض على مسرح الطليعة بالعتبة حتى 10 يونيو مسرحية"كأنك تراه"وهو عرض غنائي درامي يناقش قضايا المجتمع مع العديد من المشاكل المعاصرة من خلال السيرة العطرة لسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، ويتخلله بعض التواشيح الدينية تقدمها مجموعة من المنشدين. 

والمسرحية من تأليف نسمة سمير،موسيقى وألحان محمد عزت، ديكور وملابس مي نبيل، أشعار محمد بهجت، بطولة محمد يونس، ماهر محمود، علاء النقيب، سامح فكري، مصطفى سامي، أمنية حسن، سلمى هشام، والطفلة إنجي إيهاب، وإخراج ماهر محمود.

ويستمر المسرح القومي بالعتبة في تقديم المسرحية الشعرية"حي على بلدنا"للشاعر الكبير فؤاد حداد حتى 10 يونيو،هو عرض مسرحي غنائي يدور حول الأجواء الرمضانية والمسحراتي الذي أشتهر به الشاعر الكبير فؤاد حداد على مدار سنين طويلة،حتى أصبح مسحراتي الوطن،حيث كان يحفز الناس على بذل الجهد والتضحية من أجل بناء مستقبل أفضل للأجيال المقبلة. 

العرض بطولة النجم أشرف عبد الغفور ومفيد عاشور وعهدي صادق ورحاب رسمي،وغناء الفنان محمد عزت،ونهال خالد،وألحان سيد مكاوي،وإعداد الشاعر أمين حداد،وإخراج المخرج الكبير أحمد إسماعيل. 

بينما يعرض على مسرح السلام بوسط القاهرة العرض المسرحي"أمر تكليف"مأخوذ عن عرض "نقطة حدود"للكاتب عيسى جمال،ويتناول قصصا إنسانية حدثت بالفعل لمجموعة من الجنود على الجبهة، وهو يقدم ضمن مبادرة "أعرف جيشك"التي يتبناها البيت الفني للمسرح للتعريف بإنجازات القوات المسلحة ورفع الوعي بأهمية دورها في حماية الوطن من الإرهاب.

العرض صياغة ودراماتورج طارق علي ومحمد يوسف،وبطولة الفنان كريم الحسيني، وعزة لبيب، جهاد أبو العينين،أحمد زكريا، شريف العجمي، عبد الله صابر،محمد الأحمدي ،وأشعار طارق علي، وغناء كريم الحسيني، ومن إخراج باسم قناوي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار عروضبيت المسرحعلى مسارح الدولة حتى 10 حزيران استمرار عروضبيت المسرحعلى مسارح الدولة حتى 10 حزيران



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates