تقديم مسرحية علاء الدين يجذب الانتباه بين ردهات الشارقة الدولي للكتاب
آخر تحديث 15:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقديم مسرحية علاء الدين يجذب الانتباه بين ردهات "الشارقة الدولي للكتاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقديم مسرحية علاء الدين يجذب الانتباه بين ردهات "الشارقة الدولي للكتاب"

معرض الشارقة الدولي
الشارقة – صوت الإمارات

أطل علاء الدين الصبي الشجاع في مغامرة سحرية، على جمهور معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ36، التي  تستمر حتى 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في أكسبو الشارقة،  لينطلق معهم نحو رحلة جمع الثروة والزواج من الأميرة الجميلة ياسمينة، لينشروا الخير والأمل والتفاؤل بين ردهات المعرض.
 
وتستند مسرحية علاء الدين، الذي يلتقي خلال مغامراته بجنّي الفانوس السحري و بالأميرة ياسمينة ليحاربان معًا "جافار" الشرّير، على العديد من الاستعراضات المباشرة والحماسية التي ترافقها الموسيقى طوال سرد مجريات المسرحية، حيث تروي حكاية الأمنيات الثلاثة التي يحققها الجني لعلاء الدين، والتي تتكلل بانتصار الخير على الشر وحصول الجني على حريته وخروجه من الفانوس السحري.
 
وتعتبر قصة علاء الدين قصة خيالية شرقية من أشهر القصص التي وردت في كتاب ألف ليلة وليلة تم تمثيلها لأول مرة عام 1788 من قبل جون أو كيفي في المسرح الملكي في لندن ثم بعد ذلك أعيد تمثيلها في مختلف المسارح العالمية و تم إنتاجها كأفلام ومسلسلات بعدة لغات مختلفة و ذكرها الكثير من الكتاب في رواياتهم كما أُنتجت كلعبة فيديو و تأسست معالم سياحية تحمل اسم القصة "علاء الدين" و من أبرزها  فندق وكازينو في لاس فيغاس .
 
وتم عرض المسرحية من قبل فرقة بول هولمان أسوشيتس، وهي أحد أكبر منتجي عروض التمثيل الإيمائي ومسرح العائلة في بريطانيا، وتمتلك هذه المؤسسة خبرة تزيد عن 30 عامًا ونفذت فعالياتها في مختلف الأماكن. 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقديم مسرحية علاء الدين يجذب الانتباه بين ردهات الشارقة الدولي للكتاب تقديم مسرحية علاء الدين يجذب الانتباه بين ردهات الشارقة الدولي للكتاب



GMT 06:29 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

إعادة عرض "يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح الجمهورية

GMT 15:41 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

الإعلان عن عرض مسرحية "أهلا رمضان" على مسرح الهرم

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates