فرقة سرية رام الله للرقص الشعبي في باريس
آخر تحديث 15:51:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

فرقة سرية رام الله للرقص الشعبي في باريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرقة سرية رام الله للرقص الشعبي في باريس

رام لله ـ وكالات

تستعد فرقة سرية رام الله الأولى للرقص الشعبي لمشاركة الثلاثي جبران في عرضهم الموسيقي الذي سيقام على مسرح الأولمبيا في مدينة باريس، وذلك في السابع من شباط المقبل. وجاءت دعوة الثلاثي جبران لفرقة سرية رام الله الأولى أثناء إستضافتهم لفرقة السرية خلال العرض الموسيقي الذي أقيم في الثامن من كانون ثاني على مسرح قصر رام الله الثقافي، حيث قدم 11 راقص وراقصة دبكة الدلعونة بمشاركة الثلاثي جبران وعازف الإيقاع يوسف حبيش وعازف الناي أشرف العفوري، وقام سمير جبران بدعوة فرقة السرية لمشاركتهم في عرض الأولمبيا مباشرة وأمام الجمهور بعد أداءهم اللافت. وفي نفس السياق تعمل فرقة سرية رام الله الأولى للرقص الشعبي على إنتاج عرض رقص فلكلوري والذي سيضم خمسةً وعشرين راقصاً وراقصة، حيث سيشمل العرض لوحات فنية فلكلورية فلسطينية، مستوحاة من الدبكة الشعبية الأصيلة، وممتزجة بأنغام موسيقى شعبية تم تلحينها خصيصاً للعرض من قبل الموسيقي المعروف سعيد مراد، وقام الشاعر محمود أبو الهيجا بتأليف الأغاني. ونظراً لتجربة السرية الغنية في إنتاج عروض الرقص فقد قررت إنتاج العمل بحيث يتلائم مع الظروف التقنية في كافة المواقع وأن لا يقتصر تقديمه على بعض المسارح المجهزة تقنياً فقط والتي لا تتوفر سوى في مدن رام الله والقدس وبيت لحم. تسعى فرقة سرية رام الله الأولى للرقص والموسيقى من خلال هذا العرض الى ترسيخ الرقص في فلسطين وتطويره كحقل فني قائم بذاته، ورفده بما يحتاج إليه من مقومات مهنية متخصصة من الحقول الفنية الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرقة سرية رام الله للرقص الشعبي في باريس فرقة سرية رام الله للرقص الشعبي في باريس



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates