غير المتوقع يحدث دائمًا على مسرح الجمهورية
آخر تحديث 21:57:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"غير المتوقع يحدث دائمًا" على مسرح الجمهورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غير المتوقع يحدث دائمًا" على مسرح الجمهورية

القاهرة ـ وكالات

تقدم فرقة الرقص المسرحى الحديث عرضا جديدا يقدم لأول مرة بعنوان "غير المتوقع يحدث دائما" تصميم وإخراج مناضل عنتر لمدة ثلاث ليالٍ تبدأ في الثامنة مساء الثلاثاء والأربعاء والخميس 14 و15 و16 مايو على مسرح الجمهورية. ويقول "مناضل عنتر": إنه حاول من خلال العناصر الفنية للعرض تأكيد الفكرة المستلهمة من رواية الكاتب الفرنسى "أندريه موروا" التى تحمل نفس الاسم وتتناول فكرة الجنود المجهولين الذين يظهرون فى وقت ما لإنقاذ من يتعرض للأخطار، كما أن العديد من الأحداث التى نمر بها فى حياتنا قد لا نكون فى انتظارها ومنها الترتيبات القدرية المذهلة التى تثبت سوء تخطيطنا والغرباء الذين تمتد أيديهم إلينا لإنقاذنا. جدير بالذكر أن فرقة الرقص المسرحى الحديث تأسست عام 1993 وتعد الأولى من نوعها في العالم العربي، وحصلت الفرقة على عدة جوائز منها جائزة أحسن عرض سينوغرافى فى مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي كما مثلت مصر فى مهرجانات دولية متخصصة وقدمت عددا من العروض التى يضمها ريبرتواراتها وتلقى التقدير من نقاد المسرح والرقص في أهم الصحف والمجلات العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غير المتوقع يحدث دائمًا على مسرح الجمهورية غير المتوقع يحدث دائمًا على مسرح الجمهورية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates