ستومب موسيقى وكوميديا في صيف أبوظبي
آخر تحديث 11:26:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ستومب" موسيقى وكوميديا في "صيف أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ستومب" موسيقى وكوميديا في "صيف أبوظبي"

أبو ظبي ـ وكالات

يزين العرض الموسيقي العالمي «ستومب» فعاليات مهرجان «صيف أبوظبي» التي تقام على مدى ‬52 يوماً خلال الفترة من ‬27 يونيو إلى ‬17 أغسطس المقبلين. ويقدم «ستومب» ستة عروض، مدة كل منها ساعة و‬40 دقيقة، في الفترة من ‬27 إلى ‬29 يونيو المقبل على مسرح يتسع لـ‬1097 مشاهداً في قصر الإمارات. وقال مدير مهرجان «صيف أبوظبي» في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، سلطان المهيري، إن عروض ستومب في قصر الإمارات تشكل انطلاقة مثالية للدورة الجديدة من مهرجان «صيف أبوظبي» الذي يمتد من منتصف الصيف وعبر شهر رمضان الكريم وعيد الفطر إلى احتفالات «أبوظـبي عيـدكم وفرحـتكم»، مضيفاً أن العرض يضفي لمسة مميزة على برنامج فعاليات المهرجان التي تشمل أنشطة عائلية وتعليمية وعروضاً ترفيهية وموسيقية عالمية في أربع قاعات بمركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، بينما تحتضن «قاعة دو» في جزيرة ياس حفلات غنائية يحييها نجوم الموسيقى العربية وعروضاً كوميدية باللغتين العربية والإنجليزية وليالي مسرحية وتحديات رياضية. وقدم «ستومب» عروضه أمام ما يزيد على ‬15 مليون شخص في ‬51 بلداً بخمس قارات خلال مسيرة فنية طويلة تتجاوز ‬22 عاماً، ويستعد لعرضه في «قصر الإمارات» الذي يشهد ثمانية فنانين محترفين يستخدمون مجموعة متنوعة من الأدوات اليومية العادية، من عربات المتاجر، وصناديق المهملات وأغطيتها إلى أكياس البلاستيك والمكانس، في مزيج متناغم يجمع بين الإيقاعات الموسيقية والكوميديا المسرحية والرقص. ويحتفظ «ستومب» بعدد من المفاجآت لجمهوره في أبوظبي، منها تقديم فقرتيّن للمرة الأولى في الإمارات هما «تروليز» و«فروجز»، إلى جانب مقطوعات جديدة وأخرى راقصة. يشار إلى أن فريق «ستومب» بدأ مسيرته الفنية خلال عام ‬1991 في مهرجان أدنبره باسكتلندا بعرض فردي قدمه مؤسسه الشريك والمخرج لوك كريسويل. واستقطبت انطلاقته الموفقة في أدنبره اهتمام وسائل الإعلام مع حصوله على جائزة اختيار الناقد من جريدة «غارديان»، وأفضل عرض غير تقليدي من جريدة «ديلي اكسبريس». ونال أول ترشيح كأفضل عرض ترفيهي ضمن جوائز أوليفر عام ‬1994، وفاز بجائزة «أفضل عرض موسيقي راقص في الويست اند». وظهر الفريق في مناسبات عالمية مرموقة، منها حفل جوائز الأوسكار والايمي وبرامج تلفزيونية شهيرة، كما سجل الفريق رقماً قياسياً في عدد جمهور عروضه على مسرح «أمباسدورز» بالويست اند التي يقدمها من ‬11 عاماً، ويحتفل الفريق أيضاً بـ‬20 عاماً من النجاح في برودواي، وهو أطول عرض موسيقي احتضنه مسرح أورفيوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستومب موسيقى وكوميديا في صيف أبوظبي ستومب موسيقى وكوميديا في صيف أبوظبي



GMT 05:09 2020 الخميس ,09 كانون الثاني / يناير

عرض "الغواص" في المركز النمساوي 15 كانون الثاني

GMT 17:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المخرج كوستا جافراس بضيافة سينما زاوية

GMT 03:44 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

نسخة مسرحية من «عائلة آدم» في «أميركية الشارقة»

GMT 16:52 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان سمير غانم يعود للمسرح بعد غياب عامين

GMT 21:12 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مواصلة "عروض الأطفال" في البيت الفني للمسرح

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates