اختتامُ ورشّة العملِ الصينيّة للفنونِ الشعبيّة في القاهرة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

اختتامُ ورشّة العملِ الصينيّة للفنونِ الشعبيّة في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتامُ ورشّة العملِ الصينيّة للفنونِ الشعبيّة في القاهرة

القاهرة - هايدي فلفل

احتفلّت الفرقة القومية للفنون الشعبية برئاسة الفنان حسن إبراهيم، السبت، بنتاج ورشة العمل الصينية المصرية على مسرح البالون، فيما قامت الفرقة بأداء رقصتين مصريتين من رقصاتها إلى جانب رقصتي التنين والأسد التي تم التدريب عليها من جانب الخبراء الصين، الذين حملوا مدربهم الصيني على أكتافهم من صالة العرض إلى خشبة المسرح تعبيرًا عن حبهم و تقديرًا لما بذله من جهد معهم خلال فترة التدريب المكثفة، وذلك في  حضور  رئيس البيت الفني للفنون  الشعبية  في وزارة الثقافة  د. مدحت فهمى  ومدير عام السيرك القومي السابق  الفنان محمد أبوليلة ، ومدير عام فرقة "أنغام الشباب" الفنان يحيى غانم، الفنانة ليلى جمال ولفيف من العاملين والفنانين في البيت . بدأ الحفل بكلمة للفنان حسن إبراهيم التي وجه فيها الشكر للخبراء الصينيين وما بذلوه من جهد خلال 10 أيام من التدريب المكثف في حين أن التدريب على الرقصتين يستغرق في الصين مدة ترم كامل 6 أشهر.وقال الكابتن أبو ليلة في كلمة ألقاها بعد انتهاء الحفل إن "ما حدث يعد إنجازا كبيرا من جانب الخبير الصيني والفرقة، ووجه الشكر للدكتور مدحت فهمى وللفنان حسن إبراهيم، مشيرا إلى مدى الإيجابية الكبيرة من جانب د. مدحت وتفهمه للفائدة الكبيرة التي تعود على الفرقة وللبيت من تقديم عروض مصرية تمتزج بالفنون الأخرى . وقام رئيس البيت بتقديم هدايا تذكارية "أطباق فرعونية" للخبراء الصينيين تقديرا وتعبيرا عما بذلوه من جهد في التدريب .جدير بالذكر ان الخبراء الصينيين قاموا بإهداء الفرقة الماسكات الخاصة برقصتي التنين والأسد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتامُ ورشّة العملِ الصينيّة للفنونِ الشعبيّة في القاهرة اختتامُ ورشّة العملِ الصينيّة للفنونِ الشعبيّة في القاهرة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates