أرامكو السعودية ترأس مؤتمر الاتحاد الخليجي للتكرير في مملكة البحرين
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أرامكو السعودية ترأس مؤتمر الاتحاد الخليجي للتكرير في مملكة البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أرامكو السعودية ترأس مؤتمر الاتحاد الخليجي للتكرير في مملكة البحرين

أرامكو السعودية
الظهران - واس

شاركت أرامكو السعودية اليوم, في المؤتمر والمعرض الدولي للاتحاد الخليجي للتكرير 2018م الذي ينظم برعاية رئيسية من أرامكو وتجري أعماله في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بالمنامة ويستمر لمدة أربعة أيام برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين.

ويتزامن انعقاد المؤتمر مع انطلاق فعالية "ملتقى جائزة التميّز للمرأة القيادية" التي ستُعقد بعد غد الخميس وترعاها أرامكو السعودية.
وتشارك أرامكو السعودية بوفد من الشركة برئاسة نائب رئيس أرامكو السعودية للتكرير وتجزئة سوائل الغاز الطبيعي، سليمان البرقان الذي يترأس المؤتمر ويدير عددًا من الجلسات.
وفي كلمته الرئيسة خلال انطلاق أعمال المؤتمر, شدد البرقان على أهمية هذا المحفل والتزامه بعيد المدى لجمع أكبر عدد من الخبراء والمختصين بصناعة التكرير وتناوله موضوعات مهمة في مجالات الابتكار والتعاون والتقنية، مشيراً إلى أن المؤتمر يعزز أوجه التعاون بما يُسهم في تنمية قطاع التكرير والمعالجة والتسويق، ويجمع عددًا من الجهات التي لديها شركاء محليين ودوليين يُسهمون في إضافة المزيد من القيمة.

وأشار البرقان إلى أن المؤتمر هو فرصة لتقييم الصناعة والنظر إلى وضعها الحالي واتجاهها المستقبلي، معرباً عن الفخر بالارتباط المستمر بالاتحاد الخليجي للتكرير والتزام أرامكو السعودية بتعزيز طاقتنا التكريرية لتحقيق أقصى قيمة من موارد المملكة النفطية والبشرية.

وبيّن أن استراتيجيتنا للتكرير والمعالجة والتسويق تهدف إلى جذب مليارات الدولارات من الاستثمارات وتوفير فرص العمل المباشرة وغير المباشرة للكوادر الوطنية بما يتوافق وتطلعات رؤية المملكة 2030، واستراتيجية الشركة في توطين سلسلة الإمدادات من خلال برنامج اكتفاء.

ويشهد المؤتمر حضور نحو 2000 شخص يمثّلون 300 شركة من 35 دولة، ويتناول عددًا من الموضوعات المرتبطة بالصناعة من خلال ندوات وحلقات نقاش وعروض تطرح الأساليب المُشتركة لتحقيق الابتكار في الصناعة والتعاون والتنمية التقنية.

يذكر أن أرامكو السعودية هي أكبر الأعضاء المؤسسين للاتحاد الخليجي للتكرير، إذ أسهمت في تأسيسه عام 2016م، إلى جانب كلٍّ من شركة بترول الكويت العالمية وشركة نفط البحرين، وشركة البترول الوطنية الكويتية، وشركة بترول أبوظبي الوطنية، حيث يوفر المؤتمر منتدى للمصافي والمنظمين والمرخصين والمستثمرين والأكاديميين والمتخصصين في تقنية المعلومات والاتصالات لتبادل الأفكار التقنية والصناعية والتعاون في إيجاد وابتكار الحلول.

ويهدف الاتحاد إلى التوسّع ليكون معترفًا به دوليًا بما يدعم رسالته في تعزيز التنمية المستدامة بقطاع التكرير والمعالجة والتسويق, حيث تعد أرامكو السعودية, الشركة المتكاملة والرائدة عالميًا في مجال الطاقة والكيميائيات، وتنتج الشركة برميلًا واحدًا من كل ثمانية براميل من إمدادات النفط في العالم، في الوقت الذي تواصل فيه تطوير تقنيات جديدة للطاقة تضع أرامكو السعودية نُصب أعينها موثوقية مواردها واستدامتها، مما يساعد على تعزيز الاستقرار والنمو على المدى الطويل في جميع أنحاء العالم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرامكو السعودية ترأس مؤتمر الاتحاد الخليجي للتكرير في مملكة البحرين أرامكو السعودية ترأس مؤتمر الاتحاد الخليجي للتكرير في مملكة البحرين



GMT 23:24 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق أعمال " قمة الثروة العربية 2018 " في دبي

GMT 02:58 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

50 سفينة تعبر المجرى الملاحي لقناة السويس

GMT 07:48 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"بتكوين" تواصل نزيف الخسائر لتسجل 3843 دولارًا

استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 21:31 2019 السبت ,04 أيار / مايو

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates