اقتصادية دبي تكثف حملاتها الرقابية على العروض الترويجية خلال فترة المهرجانات
آخر تحديث 20:41:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"اقتصادية دبي" تكثف حملاتها الرقابية على العروض الترويجية خلال فترة المهرجانات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اقتصادية دبي" تكثف حملاتها الرقابية على العروض الترويجية خلال فترة المهرجانات

اقتصادية دبي
دبي - صوت الامارات

أعلن قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي عن تكثيف الحملات الرقابية على جميع المنشآت التجارية في الإمارة وبالأخص التي تقدم العروض الترويجية والتخفيضات وذلك بالتزامن مع بدء مهرجان دبي للتسوق وموسم رأس السنة الميلادية والذي يشهد إقبالا متزايدا من المشترين من مقيمين وسياح على حد سواء.

تأتي هذه الخطوة حرصا من اقتصادية دبي على حماية كل ما يمس مصلحة العملاء أو التحايل عليهم عبر التأكد من شفافية ومصداقية العروض المقدمة للمستهلكين وبالتالي تعزيز موقع إمارة دبي كمنصة مثالية وتنافسية للشراء على الصعيدين المحلي والدولي.

ويعمل قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك عبر مجموعة من الفرق التي تباشر العملية الرقابية على نحو دوري ومستمر لتشمل آلية الرقابة كافة المنشآت التجارية التي تتخذ من إمارة دبي موقعا دون أي استثناء وعلى مدار السنة إلى جانب تكثيف الحملات في المواسم وخلال فترة المهرجانات.

وقال محمد علي راشد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي إن اقتصادية دبي تعتبر ذراعا مهما للفعاليات التي تقام على أرض دبي التي تمتاز بتجارة التجزئة ومن هذا المنطلق تحرص على تفعيل دورها الرقابي للتأكد من مصداقية وجودة العروض المقدمة وتطابق أسعار المنتجات الترويجية مع الخصومات المعروضة وعدم وقوع المستهلكين في مصيدة بعض التاجر الذين يقومون باستغلال هذه الفترات لتحقيق عوائد ربحية عالية.

وأضاف لوتاه أن فريق العمل يقوم على متابعة كافة الفعاليات والعروض الترويجية التي تقام على مستوى إمارة دبي وكذلك التأكد من تطابق أجندة الفعالية مع التصريح الصادر من اقتصادية دبي وعدم وجود أي تجاوزات فضلا عن ذلك تتم متابعة العروض الترويجية عبر المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي للتأكد من توافق الفعاليات وفي حال وجود أية تجاوزات ستتخذ اقتصادية دبي الإجراءات اللازمة بحسب اللوائح المعمول بها في قانون حماية المستهلك بدولة الامارات.

وأكد أن سوق إمارة دبي مفتوح ويزخر بالعديد من الفعاليات والعروض التجارية بين الشركات التنافسية وعلى المستهلك التأني والوعي قبل القيام بأي عملية شرائية.

ودعا لوتاه كافة المستهلكين إلى التأكد من وجود تلاعب أو عروض ترويجية مضللة والتواصل مع مركز الاتصال الخاص باقتصادية دبي 600545555 ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــا:

أسعار الذهب في الإمارات اليوم الخميس31 تشرين الأول أكتوبر 2019

أسعار الذهب في الإمارات اليوم الإثنين 4 تشرين الثاني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية دبي تكثف حملاتها الرقابية على العروض الترويجية خلال فترة المهرجانات اقتصادية دبي تكثف حملاتها الرقابية على العروض الترويجية خلال فترة المهرجانات



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates