أعلى هيئة رقابة مالية في كوريا الجنوبية تحذر من تقلبات السوق
آخر تحديث 14:11:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلى هيئة رقابة مالية في كوريا الجنوبية تحذر من تقلبات السوق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعلى هيئة رقابة مالية في كوريا الجنوبية تحذر من تقلبات السوق

السوق الكورية
سول _ صوت الإمارات

 حذرت أعلى هيئة رقابة مالية في كوريا الجنوبية اليوم، من المزيد من التقلبات في الأسواق المالية، متعهدة بالتعامل بشكل أمثل مع ذلك من خلال اليقظة لضمان استقرار السوق.

 وقال ييم جونغ-يونغ رئيس لجنة الخدمات المالية الكورية خلال لقاء عقده مع خبراء للاستماع إلى وجهات نظرهم حول تدابير الإصلاح الحكومية للعام الجديد، إنه منذ بداية هذا العام فإن مجموعة من عناصر الغموض الخارجية جعلت السوق المحلية متقلبة.. مؤكداً على أن فريق العمل المشكل من الوكالات الحكومية المختلفة سيظل يراقب الظروف المتغيرة على مدار الساعة وأن السلطات المالية سيكون لها اتصال وثيق مع المستثمرين محليا وخارجيا.

وكان السوق الكوري الجنوبي قد تعرض لنكسة بمواجهتها لضربة مزدوجة من الاضطراب في سوق الأسهم الصينية وسط مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي وظهور المخاطر الجيوسياسية الناجمة عن التجربة النووية الرابعة لكوريا الشمالية. وكانت أزمة أسهم الصين وسلبيات خارجية أخرى قد أدت إلى اهتزاز السوق المالية المحلية بالأمس، وتراجع مؤشر سعر الأسهم لكوريا "كوسبي" بنسبة 1.2 في المائة مع انخفاض قيمة العملة الكورية الوون إلى أدنى مستوى لها مقابل الدولار في أكثر من خمس سنوات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعلى هيئة رقابة مالية في كوريا الجنوبية تحذر من تقلبات السوق أعلى هيئة رقابة مالية في كوريا الجنوبية تحذر من تقلبات السوق



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates