ألمانيا تدعو إلى تشكيل بعثة مدنية أوروبية لمحاربة الإيبولا
آخر تحديث 21:18:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألمانيا تدعو إلى تشكيل "بعثة مدنية" أوروبية لمحاربة الإيبولا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألمانيا تدعو إلى تشكيل "بعثة مدنية" أوروبية لمحاربة الإيبولا

وزير الخارجية الألماني فرانك-فالتر شتاينماير
القاهره - أ.ش.أ

دعا وزير الخارجية الألماني فرانك-فالتر شتاينماير خلال "منتدى الصحة العالمي" في برلين، إلى إرسال "بعثة مدنية" للمساعدة في مكافحة انتشار وباء الإيبولا، ودعا لتدريب متطوعين وخبراء لمحاربة الوباء القاتل. وينتظم اليوم في لوكسمبورغ اجتماعا لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي لتنسيق جهود الدول الأوروبية لمحاربة الوباء.

دعا وزير الخارجية الألماني فرانك-فالتر شتاينماير الأحد الاتحاد الأوروبي إلى تشكيل "بعثة مدنية" للمساهمة في جهود مكافحة وباء إيبولا، وذلك عشية اجتماع مع نظرائه في الاتحاد للبحث في كيفية التصدي لهذا الفيروس القاتل.

وقال شتاينماير أمام "منتدى الصحة العالمي" في برلين "علينا، بالحد الأدنى، أن نفكر بإرسال بعثة مدنية للاتحاد الأوروبي. هذا سيوفر منصة للدول الأعضاء التي تفتقر إلى بنية خاصة بها في غرب أفريقيا لإرسال طواقم طبية".

وأضاف أن الأوروبيين يمكنهم أيضا أن يدربوا سويا متطوعين وأن يشكلوا فريق خبراء طبيين ولوجستيين لمكافحة وباء "أساء المجتمع الدولي تقدير ديناميته".

وحذر شتاينماير من أنه "إذا لم نتحرك ستكون التداعيات أكثر من أن تحصى، حتى على ألمانيا"، معتبرا أنه تحت "الكارثة الإنسانية" التي ضربت ليبيريا وسيراليون وغينيا، الدول الأكثر إصابة بالوباء، هناك "أزمة سياسية واجتماعية" تهدد بإغراق المنطقة في "الحرب".

وأوضح الوزير الألماني أنه خلال اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ الاثنين حول إيبولا سيبحث الوزراء ال28 في كيفية "تنسيق جهودهم واستخلاص العبر للمستقبل" من أجل التمكن من مكافحة الحمى النزفية "بشكل أسرع وأقوى".

من جهة ثانية ألغيت السبت رحلات شركة "إير فرانس" بين باريس وكوناكري بعدما اضطرت السلطات لتطهير الطائرة العاملة على هذا الخط إثر الاشتباه بإصابة إحدى الراكبات اللواتي كن على متنها بفيروس إيبولا، كما أعلنت الشركة الفرنسية الأحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تدعو إلى تشكيل بعثة مدنية أوروبية لمحاربة الإيبولا ألمانيا تدعو إلى تشكيل بعثة مدنية أوروبية لمحاربة الإيبولا



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates