ألمانيا تشترط حل الازمة الأوكرانية لبحث التجارة مع روسيا
آخر تحديث 04:29:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألمانيا تشترط حل الازمة الأوكرانية لبحث التجارة مع روسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألمانيا تشترط حل الازمة الأوكرانية لبحث التجارة مع روسيا

سوسن شبلي
برلين - كونا

اشترطت الحكومة الألمانية هنا اليوم حلا للازمة الأوكرانية من اجل بحث مسألة تأسيس منطقة تجارة حرة مع روسيا وتحسين العلاقات الاقتصادية والتجارية مع حكومة موسكو.

جاء ذلك على لسان المتحدثتين باسم الحكومة الألمانية كريستيانه فيرتس ووزارة الخارجية الألمانية سوسن شبلي في اطار التعليق على انباء وردت من مؤتمر دافوس الاقتصادي بأن ألمانيا مستعدة لبحث تأسيس المنطقة الاقتصادية مع روسيا.

وقالت فيرتس في مؤتمر صحفي ان تصريحات المستشارة الألمانية انغيلا ميركل اقتصرت في مؤتمر دافوس على التأكيد بوجود "استعداد مبدئي" لتطوير العلاقات مع الحكومة الروسية.

واضافت فيرتس "نحن هنا لا نتحدث عن اقتراح واضح بل عن إشارة الى انفتاح مبدئي على الفكرة الامر الذي ذكرته المستشارة في دافوس وكررته في الاشهر الماضية." وأضافت "قبل الحديث عن منطقة تجارة حرة يجب علينا التوصل لحل للازمة الاوكرانية".

وعلى صعيد موقف وزارة الخارجية من الملف قالت المتحدثة شبلي "في الاجتماع الاخير الذي عقد اول امس في برلين بين وزراء خارجية روسيا وألمانيا وفرنسا واوكرانيا وعدنا الوزير (سيرجي) لافروف بممارسة الضغوطات على الانفصاليين في شرق اوكرانيا".

وأضافت "ولهذا فإننا ننتظر ان تفي روسيا بهذه التعهدات ولو نظرنا الى الوضع في عين المكان لتمكنا من القول ان الوضع الامني يحتاج الى تحسن كبير

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تشترط حل الازمة الأوكرانية لبحث التجارة مع روسيا ألمانيا تشترط حل الازمة الأوكرانية لبحث التجارة مع روسيا



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates