إرنست ويونغ تنظم ندوة المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية
آخر تحديث 06:22:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إرنست ويونغ" تنظم ندوة المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إرنست ويونغ" تنظم ندوة المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية

جانب من ندوة المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية
الدوحة - واس

نظمت إرنست ويونغ ندوتها السنوية حول المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية لمدة يومين في فندق الفور سيزونس بالدوحة. وقد حضر الندوة أكثر من 125 مهنياً من القطاعين العام والخاص بدولة قطر. أطلع جميع المشاركين على آخر التطورات في المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية وكذلك أحدث التصريحات وتأثيرها على إعداد التقارير المالية.
فقد تم النقاش على نطاق واسع حول المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 15 "الإيرادات من العقود مع العملاء" والمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 "الأدوات المالية" مع شرحها وتوضيحها بالأمثلة العملية وتضمن ذلك بند التحوط المصدر مؤخراً في ضمن المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9. تم كذلك استعراض جميع مشاريع (IASB – FASB) وآخر التحديثات حول المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والتفسيرات ذات الصلة.
وصرح امتياز إبراهيم، شريك في قسم الخدمات الاستشارية للحسابات المالية بمكتب إرنست ويونغ في قطر، قائلاً: "إن حجم التغييرات في المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية كبير ومن المرجح أن يستمر في المستقبل المنظور. سوف يكمن التحدي الذي يواجه معدي البيانات المالية في تقييم تأثيرات هذه التغييرات والذي سيتجاوز بعضها الأمور المحاسبية، ويحتمل أن يؤثر أيضاً على القرارات الخاصة بالأعمال ونظم المعلومات. سوف تكون البنوك بصورة خاصة بحاجة إلى الاستعداد لاعتماد المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 "متطلبات خسائر الائتمان" وسيتضمن ذلك تغييرات هامة في النظم والعمليات الحالية. إن التقييم المبكر والتخطيط لأثر التغييرات هو المفتاح لإدارة التنفيذ بنجاح. لقد التزمت إرنست ويونغ بدعم مجتمعات الأعمال وسوف تستمر في تقديم التدريب عالي المستوى لتمكين الهيئات والمنظمات من تعزيز أداء ومهارات العاملين بها".
قاد الجلسات بيتر لازلو، حاصل على الدكتوراه وعضو الجمعية البريطانية للمحاسبين المعتمدين والمجلس المجري للمعايير المحاسبية، وهو أحد الرواد في عرض المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ولديه أكثر من 12 سنة من الخبرة في محاضرة برامج إعداد التقارير المالية عالية المستوى للمشاركين من جميع أنحاء العالم وكمحاضر معتمد في إرنست ويونغ قطر.
‎يذكر أن إرنست ويونغ هي شركة رائدة عالميًا في مجال التدقيق المالي والاستشارات الضريبية والمعاملات التجارية والخدمات الاستشارية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إرنست ويونغ تنظم ندوة المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية إرنست ويونغ تنظم ندوة المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates