إنذار من روسيا لأوكرانيا بشأن الديون المتأخرة
آخر تحديث 18:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنذار من روسيا لأوكرانيا بشأن الديون المتأخرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنذار من روسيا لأوكرانيا بشأن الديون المتأخرة

وزير المالية الروسي أنطون سيلوانوف
موسكو _ صوت الإمارات

قال وزير المالية الروسي أنطون سيلوانوف، إن إعلان الجانب الأوكراني عجزه عن السداد لا يؤثر على التزامه بدفع ثلاثة مليارات دولار من سندات اليورو. 
وقال أنطون سيلوانوف :"إذا لم تدفع أوكرانيا المبلغ المستحق خلال فترة المهلة حتى 31 ديسمبر الجاري، فإن روسيا ذاهبة إلى المحكمة من أجل استرداد هذه الأموال قسرًا"، مضيفا أن روسيا أخذت علما بقرار الأمس الصادر عن كييف، بتجميد سداد الديون لروسيا. 
وأعرب وزير المالية الروسي عن أسفه لقرار أوكرانيا إعلانها العجز عن السداد، بدلا من التفاوض بالأساس على المقترحات التي تقدم بها الرئيس الروسي في قمة الـ20 في مدينة أنطاليا التركية في نوفمبر حول تقسيط الدين لمدة ثلاث سنوات بشرط ضمانات من الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي، أو المؤسسات المالية الدولية. 
وأشار أيضا إلى أن صندوق النقد الدولي قد أكد على الصفة الرسمية للدين خلافا لموقف كييف، التي أصرت على طبيعته التجارية وإعادة هيكلته ، جنبا إلى جنب مع غيره من الديون للدائنين من القطاع الخاص. 
وتابع الوزير الروسي "ومع ذلك، لم تقدم أوكرانيا أي مقترحات من شأنها أن تقوم بالاعتراف بالوضع الرسمي للديون. وإذا لم تدفع أوكرانيا، المبلغ المستحق خلال فترة المهلة حتى 31 ديسمبر، فإن روسيا ستتوجه إلى المحكمة من أجل استرداد هذه الأموال بشكل قسري". 
وفي الوقت نفسه، يعتقد الخبراء أن السلطات الأوكرانية، لن تكون قادرة على الدفاع عن موقفها أمام المحكمة، وليس لديهم أي خيار سوى الذهاب لإعادة هيكلة الديون وفقا للشروط الروسية. 
وكانت كييف قد أعلنت أول أمس الجمعة وقف سداد ديونها لروسيا البالغة 3 مليارات دولار، وأعربت عن استعدادها للدخول مع روسيا في معركة قضائية بشأن هذه الديون. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنذار من روسيا لأوكرانيا بشأن الديون المتأخرة إنذار من روسيا لأوكرانيا بشأن الديون المتأخرة



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates