استئناف المحادثات بين أمريكا واليابان حول رسوم الصادرات الزراعية
آخر تحديث 15:20:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استئناف المحادثات بين أمريكا واليابان حول رسوم الصادرات الزراعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استئناف المحادثات بين أمريكا واليابان حول رسوم الصادرات الزراعية

الصادرات الزراعية بين اليابان والولايات المتحدة
طوكيو ـ قنا

استأنفت اليابان والولايات المتحدة اليوم محادثاتهما الثنائية بشأن الاستثناءات التي اقترحتها طوكيو بالنسبة لإلغاء الرسوم الجمركية على المنتجات الزراعية الرئيسية في إطار مبادرة تحرير التجارة بين دول المحيط الهادئ المعروفة باسم الشراكة عبر المحيط الهادئ والتي تجري بشأنها المفاوضات بين 12 دولة أمريكية وآسيوية.وذكرت وكالة /كيودو/ اليابانية للأنباء، أن المحادثات تستهدف الوصول إلى اتفاق ثنائي بين البلدين خلال الشهر الحالي ويمثل الاتفاق الثنائي بين أكبر اقتصادين في مفاوضات الشراكة عبر المحيط الهادئ شرطا أساسيا لتقدم المحادثات متعددة الأطراف التي تضم 12 دولة.وجاءت الجولة الحالية من المحادثات الثنائية التي تستمر يومين بعد تصريح الوزير الياباني المسؤول عن مفاوضات الشراكة عبر المحيط الهادئ الذي قال فيه إن من المطلوب توصل طوكيو وواشنطن إلى اتفاق ثنائي بنهاية سبتمبر الحالي.وقال مراقبون إن مدى التقدم الذي ستحققه واشنطن وطوكيو خلال الشهر الحالي سيحدد إمكانية نجاح باقي الدول في التوصل إلى اتفاق جماعي بنهاية العام الحالي .
وكان ممثلو الدول ال 12 دولة المشاركة في محادثات "الشراكة عبر المحيط الهادئ قد عقدوا جولة جديدة من المحادثات متعددة الأطراف في العاصمة الفيتنامية هانوي مطلع الشهر الحالي بهدف فتح الطريق أمام التوصل إلى اتفاق واسع لتحرير التجارة بين هذه الدول خلال العام الحالي.وتأمل الولايات المتحدة صاحبة أكبر اقتصاد في العالم في التوصل إلى نتائج جيدة خلال جولة الرئيس الأمريكي باراك أوباما الآسيوية في نوفمبر المقبل، حيث سيشارك في قمة منتدى التعاون الاقتصادي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ (أبيك) المقرر عقدها في العاصمة الصينية بكين... وهناك خلافات بين الولايات المتحدة واليابان صاحبتي أكبر اقتصادين بين دول الشراكة بشأن تحرير القطاع الزراعي وصناعة السيارات.
يذكر أن مفاوضات الشراكة عبر المحيط الهادئ تستهدف إقامة منطقة تجارة حرة للدول المشاركة وهي: أستراليا والولايات المتحدة وبروناي وتشيلي وكندا وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا وبيرو وسنغافورة وفيتنام واليابان ،وخلال السنوات الماضية عقدت دول الشراكة 10 جولات من المحادثات بين دول منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استئناف المحادثات بين أمريكا واليابان حول رسوم الصادرات الزراعية استئناف المحادثات بين أمريكا واليابان حول رسوم الصادرات الزراعية



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates