الإتحاد الأوروبي يرصد مليون يورو مساعدات لليبيا
آخر تحديث 13:41:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإتحاد الأوروبي يرصد مليون يورو مساعدات لليبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإتحاد الأوروبي يرصد مليون يورو مساعدات لليبيا

فيدريكا موغريني
تونس - شينخوا

قالت مفوضة السياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي فيدريكا موغريني، إن الإتحاد الأوروبي رصد مليون يورو لمساعدة ليبيا التي مازال الوضع الأمني فيها يشكل مصدر تحد أمام الإستقرار في البلاد.

وأكدت موغريني، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس حكومة الوفاق الليبية المُكلف فائز السراج مساء اليوم (الجمعة) بتونس، أن الإتحاد الأوروبي سيُقدم المزيد من المساعدات الإنسانية إلى ليبيا.

واعتبرت أنه لا بد من اتحاد الأطراف الليبية لمكافحة الإرهاب، مؤكدة أن الوضع الأمني في ليبيا يشكل تحديا كبيرا لإيصال المساعدات.

ولكنها أشارت في المقابل إلى أنها تشعر بالرضى حيال الحوار الذي أجرته مع فائز السراج، وإعتبرت أن الشعب الليبي سيحظى بالإستقرار مع تشكيل حكومة التوافق.

من جهته، جدد فائز السراج، التأكيد على أنه يعمل على تشكيل حكومة الوفاق خلال الجدول الزمني المحدد، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على تفعيل حزمة الدعم الأوروبية المقدمة لليبيا.

ودعا السراج إلى ضرورة تأسيس شراكة بين الليبيين في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية، ومراقبة الحدود والمساعدات الإنسانية، وتفعيل حزمة الدعم الأوروبي.

وكانت فيدريكا موغريني قد وصلت في وقت سابق اليوم إلى تونس، حيث إجتمعت مع فائز السراج وعدد من أعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.

كما إجتمعت ايضا مع المشاركين في الحوار السياسي الليبي، ومع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مارتن كوبلر، وذلك في إطار بحث الدعم المقدم من الاتحاد الأوروبي لحكومة الوفاق الوطني وللشعب الليبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد الأوروبي يرصد مليون يورو مساعدات لليبيا الإتحاد الأوروبي يرصد مليون يورو مساعدات لليبيا



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates