الجادة الـ5 في نيويورك الشارع التجاري الأغلى في العالم
آخر تحديث 00:20:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجادة الـ5 في نيويورك الشارع التجاري الأغلى في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجادة الـ5 في نيويورك الشارع التجاري الأغلى في العالم

الجادة الخامسة في نيويورك
باريس - ا ف ب

اصبحت الجادة الخامسة في نيويورك مجددا اغلى شارع تجاري في العالم متجاوزة كوزواي باي في هونغ كونغ في حين حافظت جادة الشانزيليزيه في باريس على المركز الثالث، على ما اظهرت الدراسة السنوية لشركة الاستشارات "كوشمان اند واكفيلد".

وكانت هونغ كونغ احتلت المرتبة في السنتين الماضيتين متقدمة على نيويورك.

الا ان قيمة الايجارات في العقارات الواقعة على هذه الجادة التي تشهد حركة كبيرة تراجعت بنسبة 6,8 % في حين ان الايجارات في الجادة الخامسة ارتفعت بنسبة 13,3 % لتصل الى 29822 يورو للمتر المربع الواحد.

وجاء في بيان نشر بمناسبة المعرض العقاري التجاري مابيك في كان (جنوب فرنسا) ان قيمة الايجارات ارتفعت في الولايات المتحدة بمجملها بنسبة 10,6 % خلال السنة الاخيرة "اذ دعم الانتعاش الاقتصادي وقوة السياحة الطلب الصادر عن الماركات الكبرى في مدن عدة".

واوضح كريستيان دوبا المدير العام لشركة "كوشمان اند واكفيلد فرنسا"، ان "الجادة الخامسة ترمز الى الحركة الكبيرة في سوق المتاجر الاميركية، وترمز بشكل عام اكثر الى استراتيجية الماركات الكبيرة المستعدة لدفع سعر مرتفع جدا ليكون لها واجهة في افضل المواقع في المدن العالمية الكبرى".

وقد استفاد اعلى هذه الجادة (آبر فيفث افينيو) وهو الاكثر رواجا من وصول اسماء جديدة مثل "مايكروسوفت" التي تستعد لفتح اول متجر خاص بها.

وعلى خلاف ذلك عانت جادة كوزواي باي في الصميم من تراجع انفاق السياح ما يعكس تأثير اجراءات مكافحة الفساد التي اعتمدتها السلطات الصينية على اوساط المنتجات الفاخرة وعلى قطاع المجوهرات خصوصا.

وشهدت هونغ كونغ في الاشهر الاخيرة تظاهرات كبيرة "تعكس تصاعد التوتر السياسي الذي يساهم في تعزيز حال ترقب الماركات" الكبيرة.

وحلت جادة الشانزيليزيه في باريس في المرتبة الثالثة مع 13255 يورو للمتر المربع الواحد. وهي تبقى الجادة التجارية الاغلى في اوروبا متقدمة على نيو بوند ستريت  في لندن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجادة الـ5 في نيويورك الشارع التجاري الأغلى في العالم الجادة الـ5 في نيويورك الشارع التجاري الأغلى في العالم



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates