الجمعية العمومية غير العادية لمصرف أبوظبي الإسلامي
آخر تحديث 03:05:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجمعية العمومية غير العادية لمصرف أبوظبي الإسلامي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجمعية العمومية غير العادية لمصرف أبوظبي الإسلامي

مصرف أبوظبي الإسلامي
أبوظبي - وام

أقر مساهمو مصرف أبوظبي الإسلامي في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية مقترح زيادة رأس مال المصرف بمقدار 504 ملايين درهم من خلال طرح 168 مليون أسهم جديدة للاكتتاب أمام المساهمين المؤهلين بالاضافة الى مقترح يخول المصرف زيادة إصدارات أدوات الشق الأول من رأس المال "الصكوك" غير القابلة للتحويل والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لتصبح 3 مليارات دولار عوضا عن الحد الحالي البالغ 2 مليار دولار.

وتم إقرار المقترحين بعد موافقة أغلبية المساهمين خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية الذي انعقد في 28 يونيو 2015.

وقال طراد المحمود الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي "تؤكد موافقة المساهمين على مقترحي زيادة رأس المال وزيادة قدرة المصرف على زيادة إصدارات أدوات الشق الأول من رأس المال "الصكوك" غير القابلة للتحويل من جديد على تأييدهم ودعمهم لاستراتيجية النمو الطموحة التي رسمها المصرف".

وأضاف " شهدنا نموا قويا وتوسعا مدروسا خلال السنوات القليلة الماضية ونواصل العمل على تطوير قطاعات أعمالنا الرئيسية والتي تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية للشركات .. وباعتباره مؤسسة رائدة في مجال الخدمات المالية الإسلامية يلتزم مصرف أبوظبي الإسلامي بالحفاظ على قاعدة رأسمالية قوية ويسعى لمواصلة تحقيق عوائد مرتفعة لمساهميه ولمستثمري أسواق رأس المال بما يتلاءم مع تطلعاتهم." وسيحق لمساهمي مصرف أبوظبي الإسلامي شراء 56 سهما لكل 1000 سهم يملكونه وسيتم تسعير إصدار أسهم زيادة رأس المال بثلاثة دراهم للسهم الواحد بما يمثل قيمة اسمية تبلغ "1" درهم لكل سهم بالإضافة إلى علاوة إصدار قيمتها "2" درهم للسهم.

وللمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة سيتم تداول حقوق الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال في سوق أبوظبي للأوراق المالية من خلال الوسطاء الماليين المسجلين رسميا .

ويخطط مصرف أبوظبي الإسلامي لنشر الجدول الزمني الخاص بالاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال خلال الأسابيع القادمة كما سيطلق برنامج اتصال تثقيفي لتوعية المساهمين حول كيفية ممارسة حقوقهم بالاكتتاب في أسهم الزيادة أو تداول حقوق الاكتتاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمعية العمومية غير العادية لمصرف أبوظبي الإسلامي الجمعية العمومية غير العادية لمصرف أبوظبي الإسلامي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates