الحكومة النيجيرية تشطب أكثر من 20 ألفًا من العاملين الوهميين
آخر تحديث 02:11:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحكومة النيجيرية تشطب أكثر من 20 ألفًا من العاملين الوهميين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة النيجيرية تشطب أكثر من 20 ألفًا من العاملين الوهميين

وزارة المالية النيجيرية
أبوجا _ صوت الإمارات

أعلنت وزارة المالية النيجيرية ، أنها شطبت أكثر من 20 ألفا من العاملين الوهميين من قائمة المرتبات بعد تدقيق ومراجعة، مما أدى إلى توفير نحو 2.29 مليار نايرا (11.53 مليون دولار) في قائمة المرتبات الشهرية التي تدفعها.

وقام المراجعون بالوزارة بدراسة البيانات وأرقام التحقق من الحسابات البنكية لتحديد هوية أصحاب الحسابات البنكية التي تدفع فيها المرتبات. وأظهرت المراجعة ، أن أسماء بعض الموظفين الذين يتلقون المرتبات لا تتطابق مع أسماء أصحاب الحسابات البنكية، وفي بعض الحالات كان الأفراد يتلقون مرتبات من أكثر من جهة.

وقال فيتسو أكانبي، المستشار الخاص لوزير المالية النيجيري "إن الحكومة الفيدرالية أزالت 23 ألفا و846 موظفا وهميا من قائمة المرتبات.. منوها إلى أنه نتيجة لذلك فإن مرتبات فبراير 2016 تقلصت بمقدار 2.293 مليار نايرا، بالمقارنة بالمدفوع في ديسمبر عام 2015 عندما بدأت عملية المراجعة"، مشيرا إلى أن وزارات وإدارات ووكالات كانت تدفع تلك المرتبات للموظفين الوهميين.

وأعلنت الوزارة أنها ستجري حاليا "مراجعات دورية وتستخدم الأساليب التقنية في المراجعة والتقييم" كما ستطبق مراقبة صارمة على الجدد في الخدمة المدنية لتجنب حدوث مزيد من الانتهاكات للنظام . وأعلنت الوزارة، التي تقول إن المصروفات الشخصية تمثل أكثر من 40 بالمئة من حجم الإنفاق الحكومي، أنها فحصت حتى الآن بيانات نحو 312 ألف موظف حكومي. وقال أكانبي إن الوزارة تعمل مع وكالة مكافحة جرائم المال ولجنة المعاشات الوطنية لرصد المخالفات ،واستعادة المرتبات والمعاشات التي لها علاقة بموظفين وهميين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة النيجيرية تشطب أكثر من 20 ألفًا من العاملين الوهميين الحكومة النيجيرية تشطب أكثر من 20 ألفًا من العاملين الوهميين



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates