الخليل القنصل الأميركي العام يتفقد عدداً من المشاريع التطويرية
آخر تحديث 03:30:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخليل: القنصل الأميركي العام يتفقد عدداً من المشاريع التطويرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخليل: القنصل الأميركي العام يتفقد عدداً من المشاريع التطويرية

القنصل الاميركي
الخليل - وفا

أعلنت القنصلية الأميركية العامة في القدس اليوم الجمعة، عن أن القنصل الأميركي العام مايكل راتني تفقد عددا من المشاريع التطويرية في محافظة الخليل.
ووفق بيان صادر عن القنصلية، فإن راتني زار محطة أنابيب المياه في دير شعار الممولة من الوكالة الأميركية  للتنمية الدولية USAID حيث  استمع إلى إيجاز حول أهمية هذه المحطة التي بلغت تكلفتها 16 مليون دولار  بطول 11.5 كيلو متر وسيستفيد  منها 550 ألف شخص حين تبدأ بالعمل بشكل كامل.
وقد أشار القنصل العام راتني  إلى الفائدة الهائلة لهذه المياه الإضافية على حياة الفلسطينيين وعلى المشاريع والصناعة في مناطق جنوب الضفة الغربية.
كما زار القنصل العام جامعة الخليل، والتقى رئيس الجامعة أحمد عطاونة وزار المختبر في دائرة الزراعة والممول أيضا من منحة من قسم الدبلوماسية العامة  في القنصلية الأميركية ومبادرة الشراكة  الشرق أوسطية.
ووفق البيان، أثنى راتني على جامعة الخليل وعلى دورها في تعليم الأجيال وأشاد بالشراكة الثمينة التي بنتها الولايات المتحدة الأميركية مع الجامعة لتدريب الطلاب.
كما نظم القنصل العام جولة في تلال جنوب الخليل واستمع إلى ملخص عن التحديات التي تواجه سكان المنطقة (ج) من قبل المنظمة غير الحكومية الإسرائيلية الفلسطينية(COMET-ME) التي تعمل على توفير خدمات أساسية للتجمعات الفلسطينية في منطقة (ج) التي لا تصلها شبكات المياه والطاقة.
كما التقى مع مواطني قرية شعاب البطم، واطلع على الأثر الإيجابي لهذه المحطات الصغيرة لتوليد الطاقة المتجددة على حياة المواطنين الفلسطينيين.ش

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخليل القنصل الأميركي العام يتفقد عدداً من المشاريع التطويرية الخليل القنصل الأميركي العام يتفقد عدداً من المشاريع التطويرية



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates