الذهب يزيد خسائره بعد بيان المركزي الأميركي
آخر تحديث 12:55:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الذهب يزيد خسائره بعد بيان "المركزي الأميركي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الذهب يزيد خسائره بعد بيان "المركزي الأميركي"

الذهب
لندن ـ سونا

واصلت اسعار الذهب التراجع يوم الأربعاء بعد ان قال البنك المركزي الامريكي انه سيواصل التحلي "بالصبر" فيما يتعلق بأي قرارات لزيادة اسعار الفائدة.

وبعد اول اجتماع هذا العام للجنته للسياسة النقدية قال مجلس الاحتياطي الاتحادي ان الاقتصاد الامريكي يمضى قدما في مسار نمو قوي على الرغم من اضطرابات في اسواق اخرى حول العالم. وخلا البيان للمرة الاولى من الاشارة المعتادة الي فترة زمنية كبيرة فيما يتصل برفع اسعار الفائدة.

وبعد صدور البيان ارتفع مؤشر الدولار -الذي يقيس قيمة العملة الامريكية امام سلة من ست عملات رئيسية- 0.64 بالمئة الي أعلى مستوى في الجلسة.

وهبط سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة الي 1284.56 دولار للاوقية (الاونصة) في اواخر التعاملات في السوق الامريكي بعد ان تحرك في نطاق بلغ 13 دولارا. وكان المعدن النفيس قد سجل أعلى مستوى في خمسة أشهر عند 1306.20 دولار الاسبوع الماضي قبل ان يتقهقر مع زيادة شهية المستثمرين للمخاطرة بعد ان اعلن البنك المركزي الاوروبي اجراءات لضخ سيولة نقدية في السوق.

وانخفضت العقود الاجلة الامريكية للذهب 5.80 دولار لتسجل عند التسوية 1285.90 دولار للاوقية.

واظهر استطلاع لرويترز يوم الثلاثاء ان من المتوقع ان تهبط اسعار الذهب لثالث عام على التوالي في 2015 مع تأهب الولايات المتحدة لاول زيادة في اسعار الفائدة في حوالي عشر سنوات.

ومن بين المعادن النفيسة الاخرى انخفض سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة الي 17.96 دولار للاوقية بينما تراجع سعر البلاتين 0.5 بالمئة الي 1250.51 دولار للاوقية. وصعد سعر البلاديوم 1.8 بالمئة الي 791.75 دولار للاوقية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الذهب يزيد خسائره بعد بيان المركزي الأميركي الذهب يزيد خسائره بعد بيان المركزي الأميركي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates