الريال الإيراني يخسر 725 من قيمته بعد تمديد المفاوضات النووية
آخر تحديث 23:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الريال الإيراني يخسر 7.25% من قيمته بعد تمديد المفاوضات النووية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الريال الإيراني يخسر 7.25% من قيمته بعد تمديد المفاوضات النووية

الرئيس الإيراني حسن روحاني
طهران-في

خسر الريال الإيراني 7.25% من قيمته مقابل العملات الأجنبية، الإثنين، بعد أن تم الإعلان، في 24 نوفمبر الماضي، عن تمديد المفاوضات النووية بين طهران ومجموعة "5+1"، مما أنهى الآمال برفع العقوبات الدولية المفروضة على الجمهورية الإسلامية بشكل فوري.

وقال أحد مسؤولي مكاتب تحويل العملات، الصرافة، طلب عدم الكشف عن هويته، إن الإثنين الماضي، بلغ سعر صرف الدولار 32.400 ريال إيراني، وارتفع بشكل طفيف، يومي الثلاثاء والأربعاء، ولكن الدولار بدأ منذ يوم الخميس ارتفاعا كبيرا حيث وصل اليوم إلى 34.750 ريالا.

وأضاف أن الأسبوع الجاري: "يشهد ضعف توافد العملاء المعتادين على مكاتب تحويل العملات الذين يطالبون ببيع الدولار نظرا لمعرفتهم بأن سعره سيقل الأسبوع المقبل، مبينا أن الأسبوع الماضي لم يقم أحد بتغيير العملات، بانتظار انتهاء المفاوضات حول البرنامج النووي الإيراني".

كما ارتفع سعر صرف اليورو أمام الريال الإيراني بما يوازي نحو 5%، حيث بات سعره في السوق غير الرسمي 42.600 ريال إيراني مقابل 40.600 خلال الأسبوع الماضي.

وتحافظ إيران على سعر صرف رسمي للريال تلتزم به البنوك وبشكل معتاد يقل بنحو الثلث مقارنة بأسعار العملة الرسمية في مكاتب تحويل العملات، ولم يتأثر هذا السعر نتيجة تمديد المفاوضات النووية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريال الإيراني يخسر 725 من قيمته بعد تمديد المفاوضات النووية الريال الإيراني يخسر 725 من قيمته بعد تمديد المفاوضات النووية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates