الصين تتعهد بالاستقرار الاقتصادي مع اقتراب اجتماع الـ20
آخر تحديث 02:20:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصين تتعهد بالاستقرار الاقتصادي مع اقتراب اجتماع الـ20

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصين تتعهد بالاستقرار الاقتصادي مع اقتراب اجتماع الـ20

الأسهم الصينية
بكين ـ صوت الإمارات

أكد صناع السياسات في الصين للمستثمرين القلقين في الداخل والخارج أن بكين ستضع حدا لتباطؤ الاقتصاد، وستحافظ على استقرار عملتها والوظائف رغم ما تشهده الصناعات المتضخمة من عمليات إعادة هيكلة.وتأتي هذه التطمينات قبل حدثين سياسيين مهمين للصين هما اجتماع كبار المسؤولين الماليين بدول مجموعة العشرين في شنجهاي في وقت لاحق هذا الشهر والاجتماع السنوي للبرلمان الصيني في الشهر المقبل، والذي سيتم فيه وضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية الخمسية المقبلة، بعد أن سجلت الأسواق العالمية اضطرابا جراء هبوط الأسهم الصينية في الصيف الماضي والخفض المفاجئ لقيمة اليوان في أغسطس، وهو ما أثار مخاوف
بشأن متانة ثاني أكبر اقتصاد في العالم وقدرة بكين على إدارته في ظل تباطؤ طويل الأمد يتزامن مع عملية إعادة هيكلة كبيرة.

وذكر المتحدث باسم اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح تشاو تشين شن وهي أعلى هيئة معنية بالتخطيط الاقتصادي في البلاد للصحفيين في بكين أمس، إن العوامل الأساسية الاقتصادية بالصين لم تتغير، مؤكدا أن الاقتصاد سيواصل النمو بمعدل بين المتوسط والمرتفع.
وأضاف وضع الصين باعتبارها صاحبة أكبر احتياطات من النقد الأجنبي في العالم لم يتغير والفائض التجاري الكبير لم يتغير، والتقدم المطرد في إضفاء الطابع الدولي على اليوان لم يتغير.

من جهته، قال كبير الخبراء الاقتصاديين لدى تشاينا ايفربرايت للأوراق المالية في بكين شو جاو "نعتقد أن معدل النمو يصل إلى 6.8 % هذا العام".وقلل متحدث باسم وزارة التجارة من خطر نزوح رؤوس الأموال، قائلا إنه لا أساس لاستمرار خفض اليوان، وهو السيناريو الذي كان من بين العوامل التي أثارت موجة بيع واسعة في الأسواق العالمية أوائل العام الحالي. يذكر أن الأسواق العالمية وكبار الشركاء التجاريين أبدوا قلقهم من سياسة الصين المتعلقة بالصرف الأجنبي، ومن المتوقع أن يكون اليوان من بين الموضوعات الرئيسية التي ستطرح للنقاش في اجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية باقتصادات مجموعة العشرين في شنجهاي نهاية الشهر الحالي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تتعهد بالاستقرار الاقتصادي مع اقتراب اجتماع الـ20 الصين تتعهد بالاستقرار الاقتصادي مع اقتراب اجتماع الـ20



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates