الصين تعكف على دراسة أبعاد اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادي
آخر تحديث 03:32:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصين تعكف على دراسة أبعاد اتفاقية "الشراكة عبر المحيط الهادي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصين تعكف على دراسة أبعاد اتفاقية "الشراكة عبر المحيط الهادي"

وزارة التجارة الصينية
بكين _ صوت الإمارات

ذكرت وزارة التجارة الصينية اليوم، أن الصين ستشارك بفاعلية في اي اتفاقيات اقليمية للتجارة الحرة تتسم بدرجة عالية من الشفافية والانفتاح والشمولية، وستسعى أيضا إلى دفعها قدما إلى الأمام.

وقالت الوزارة، في بيان نشرته وكالة أنباء "شينخوا" الصينية، "لقد تم إبلاغنا بتوقيع اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادي، التي تم الاتفاق عليها بين 12 دولة تطل على المحيط الهادي"، مضيفة أن الوزارة تعكف حاليا على دراسة أبعاد الاتفاقية، التي لا تشارك فيها الصين.

وأوضح البيان أن "الشراكة عبر المحيط الهادي اتفاقية شاملة وواسعة النطاق"، مشيرا إلى أنه جاري العمل على تقييمها. يأتي البيان عقب توقيع ممثلين عن 12 دولة، من بينها الولايات المتحدة واليابان، على اتفاقية التجارة الحرة للشراكة عبر المحيط الهادي رسميا اليوم في نيوزيلندا.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز حركة التجارة والاستثمار بين الدول الموقعة في منطقة المحيط الهادي، حيث ستشمل الاتفاقية إلغاء نحو 18 الف رسم جمركي على سلع صناعية وزراعية. والدول المشاركة فى الاتفاقية هي الولايات المتحدة واليابان وماليزيا وسنغافورة وفيتنام وبروناي وتشيلي ونيوزيلندا واستراليا وكندا والمكسيك وبيرو. وستمثل الاتفاقية قرابة 40% من الاقتصاد العالمي ويبلغ عدد سكان الدول المشاركة فيها نحو 800 مليون نسمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تعكف على دراسة أبعاد اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادي الصين تعكف على دراسة أبعاد اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادي



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates