الصين تنفي انسحاب استثمارات أجنبية من البلاد
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصين تنفي انسحاب استثمارات أجنبية من البلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصين تنفي انسحاب استثمارات أجنبية من البلاد

الاستثمارات الأجنبية في الصين
بكين - قنا

نفت الصين انسحاب الاستثمارات الأجنبية منها على نطاق واسع, وقالت إن انتقال الشركات ذات التمويل الأجنبي إلى الدول المجاورة للصين هو ظاهرة فردية.

واكدت وزارة التجارة الصينية أنه ليس هناك اتجاه لانسحاب الاستثمارات الأجنبية من الصين على نطاق واسع، وانها لاتزال تملك جاذبية كبيرة للاستثمارات الأجنبية، حيث ارتفع حجم الاستثمارات الأجنبية غير المالية في الصين بنسبة "1.7" في المائة ليصل إلى "119.6 مليار" دولار أمريكي في عام 2014، لتصبح الصين أكبر دولة في العالم من حيث حجم تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر لأول مرة.  

واضافت أن حجم تدفق الاستثمار الأجنبي المباشر في العالم ارتفع بنسبة "8" في المائة عن عام 2013 ليصل إلى "1.26 تريليون" دولار أمريكي، وفقاً لتقرير رصد اتجاهات الاستثمارات العالمية الصادر عن مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية.

وقالت الوزارة إن الصين تحدوها ثقة في المحافظة على استقرار جذب الاستثمارات الأجنبية في عام 2015, وإن الحكومة المركزية ستتخذ سلسلة من الإجراءات لتوسيع الانفتاح وتحسين البيئة الاستثمارية وتبسيط إجراءات الموافقة على تأسيس الشركات ، وتخفيف القيود على الاستثمارات في سوق الأسهم للشركات الأجنبية ونطاقها في قطاعات أخرى، وتوفير حماية فعلية لحقوق الشركات الأجنبية وحقوق ملكيتها الفكرية.

وكانت شركة باناسونيك اليابانية قد أعلنت سحب خطي إنتاج أجهزة التلفزيون من الصين مؤخراً، وقررت شركة مايكروسوفت اغلاق خطي نوكيا لإنتاج الهواتف المحمولة في الصين تدريجياً، وأدت تلك الأنباء إلى تشكك خبراء في انسحاب الاستثمارات الأجنبية من الصين على نطاق واسع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تنفي انسحاب استثمارات أجنبية من البلاد الصين تنفي انسحاب استثمارات أجنبية من البلاد



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates