اللجنة السعودية الموريتانية تعقد اجتماع دورتها الأولى في الرياض
آخر تحديث 19:31:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللجنة السعودية الموريتانية تعقد اجتماع دورتها الأولى في الرياض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة السعودية الموريتانية تعقد اجتماع دورتها الأولى في الرياض

اللجنة السعودية الموريتانية
الرياض _ صوت الإمارات

عقدت اللجنة السعودية الموريتانية اليوم، اجتماعات دورتها الأولى، برئاسة معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة للجانب السعودي، فيما رأست الجانب الموريتاني معالي وزيرة التجارة والصناعة والسياحة الناها بنت حمدي ولد مكناس، بمشاركة عدد من مندوبي الجهات الحكومية في البلدين، وذلك بقصر المؤتمرات بالرياض .

ورحب معالي وزير التجارة والصناعة في كلمته التي القاها بهذه المناسبة بالوفد الموريتاني، منوهاً بالدورة التي ستفتح عهدا جديدا في التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية والتقنية بين البلدين .

وأكد معاليه أهمية تنمية علاقات البلدين وتطويرها في المجالات كافة، مشيدا بنتائج اجتماعات هذه الدورة التي نوقشت خلالها عدد من الموضوعات في عدد من المجالات منها بحث زيادة حجم المبادلات التجارية والتوقيع على عدد من الاتفاقيات لتشجيع الاستثمار وتجنب الازدواج الضريبي والتعاون في المجال الثقافي والقضائي، مشيرا إلى مدى أهمية منتدى الاستثمار الذي سينعقد بعد ثلاثة أشهر بالتناوب في البلدين ومشاركة الجانب الموريتاني في المعرض الاسلامي الذي سيقام في الرياض خلال شهر مايو 2016م ، بالإضافة إلى أهمية عقد اجتماعات هذه اللجنة بشكل منتظم كل عام وأن يتولى فريق المتابعة متابعة تنفيذ ما تم اتخاذه من توصيات .
من جانبها نوهت مكناس بالنتائج التي توصلت اليها خلال الاجتماعات ، مقدمة شكرها لحكومة المملكة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة السعودية الموريتانية تعقد اجتماع دورتها الأولى في الرياض اللجنة السعودية الموريتانية تعقد اجتماع دورتها الأولى في الرياض



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates