اليابان وأوروبا يتفقان على الانتهاء من محادثات اتفاق التجارة الحرة
آخر تحديث 18:26:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليابان وأوروبا يتفقان على الانتهاء من محادثات اتفاق التجارة الحرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليابان وأوروبا يتفقان على الانتهاء من محادثات اتفاق التجارة الحرة

رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي
طوكيو - بترا

اتفق رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي مع نظيره اللوكسمبورجي خافيير بيتل، الذي تتولى بلاده الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي، على السعي من أجل الانتهاء المبكر من المحادثات حول اتفاق التجارة الحرة بين اليابان والاتحاد.

وذكرت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية اليوم الأربعاء، أنه بمجرد دخول الاتفاق الشامل حيز التنفيذ فإنه سيغطي نسبة تبلغ نحو 30% من الاقتصاد العالمي.

وشدد آبي في مؤتمر صحفي عقب اجتماعه مع بيتل الذي يعقد في لوكسمبورج، على تعزيز التعاون بين بلاده والاتحاد الأوربي من أجل التوصل لاتفاق "في أقرب وقت ممكن" معربًا عن الاستعداد لتعاون أوثق مع لوكسمبورج في تناول الإجراءات المتخذة ضد التطرف العنيف في ضوء هجمات باريس الإرهابية الشهر الماضي، فيما أشار بيتل إلى الحاجة إلى تعاون عبر الحدود وفي مجال تقاسم المعلومات الاستخباراتية.

وقال آبي إن إجراءات مكافحة الإرهاب ستكون قضية هامة في قمة الدول الصناعية الكبرى في مايو القادم باليابان، مضيفًا "سنبذل أقصى ما في وسعنا لاحتواء الإرهاب الدولي من خلال التعاون مع أعضاء آخرين من المجتمع الدولي. وستكون هناك جهود لمنع أعمال الإرهاب، على سبيل المثال، عن طريق تمكين سلطات تطبيق القانون في كل دولة واتخاذ خطوات من أجل تنظيم تدفق الأموال".

كما ناقش آبي وبيتل الحاجة إلى تطوير مجلس الأمن الدولي، وهي قضية تناولاتها لجنة كومية ترأسها سفيرة لوكسمبورج لدى الأمم المتحدة، سيلفي لوكاس.

يذكر أن آبي وصل إلى لوكسمبورج قادمًا من باريس حيث حضر قمة الأمم المتحدة بشأن المناخ وعقد محادثات مع نظيره الفرنسي فرانسوا هولاند وغيره من زعماء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليابان وأوروبا يتفقان على الانتهاء من محادثات اتفاق التجارة الحرة اليابان وأوروبا يتفقان على الانتهاء من محادثات اتفاق التجارة الحرة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates