الين الياباني يقلص مكاسبه أمام الدولار الأميركي
آخر تحديث 20:01:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الين الياباني يقلص مكاسبه أمام الدولار الأميركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الين الياباني يقلص مكاسبه أمام الدولار الأميركي

الين الياباني
طوكيو - بترا

 انخفض الين الياباني خلال تداولات اليوم الخميس من أعلى مستوياته في عام مقابل الدولار الأمريكي، وذلك في ظل ارتفاع الأسهم اليابانية والعقود المستقبلية للأسهم الأميركية الأمر الذي من شأنه أن يقلل من الطلب عليه كملاذ آمن.

ويتداول الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 28ر117 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 16ر117 وكان قد سجل اعلى مستوى عند 44ر117 وأدنى مستوى عند 06ر117، ويأتي هذا بعد أن انخفض يوم أمس مسجلاً أدنى مستوى في عام عند 94ر115.

وشهد الين الياباني انخفاضا مقابل العملات الرئيسية جميعها اليوم بعد إعلان أحد المسؤولين عن مراقبة صانعي القرار في اليابان التغير الحادث في سعر الصرف كون الين الياباني ملاذا آمنا في الأسواق وذلك بعد أن شهد الين الياباني ارتفاعا بنسبة 4ر2 بالمئة مقابل الدولار منذ بداية العام الحالي ليعد بذلك صاحب أفضل أداء ضمن العملات الرئيسية الأخرى.

وحقق الين الياباني استفادة كبيرة في الأسواق المالية خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل التدهور وعدم التأكد الذي أصاب أسواق الأسهم العالمية ودفعها إلى تسجيل مستويات متدنية زاد من إقبال المستثمرين نحو الملاذ الآمن في الأسواق ليصبح الين الياباني أفضل ملجأ للمستثمرين.

من جهة أخرى، فإن ارتفاع الين الياباني كان يقابله تحركات ضعيفة من قبل الدولار الأمريكي الذي يستمر في الحركة في نطاق محدد من التداولات في ظل انتظار الأسواق لمعرفة توجه السياسة النقدية للبنك الاحتياطي الفدرالي خلال هذا العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الين الياباني يقلص مكاسبه أمام الدولار الأميركي الين الياباني يقلص مكاسبه أمام الدولار الأميركي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates