انطلاق بواو الآسيوي في دبي بحضور 350 خبيرًا
آخر تحديث 16:37:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق "بواو الآسيوي" في دبي بحضور 350 خبيرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق "بواو الآسيوي" في دبي بحضور 350 خبيرًا

انطلاق "بواو الآسيوي"
دبي- صوت الإمارات

تعقد فعاليات "مؤتمر التعاون المالي لمنتدى بواو الآسيوي"، الاثنين والثلاثاء المقبل، والذي يجمع تحت مظلته ما يزيد على 350 من كبار المسؤولين الحكوميين وقادة قطاع الخدمات المالية وصناع السياسات والأكاديميين في العالم، وفي مقدمتهم نائب رئيس الوزراء الصيني الأسبق، زينغ بيان.

ويعتبر المنتدى منصة مهمة تهدف إلى تحفيز حوار بنّاء لمواجهة التحديات المالية الرئيسية في قارة آسيا وإرساء الأسس الكفيلة بتعزيز التعاون المستقبلي بين بلدانها.

وسيعلن بيان، وهو أيضًا نائب رئيس مجلس إدارة "منتدى بواو الآسيوي"، انطلاق فعالياته.

وأوضح الأمين العام لـ"منتدى بواو الآسيوي"، جو وانجونغ: "يسعى مؤتمر التعاون المالي لمنتدى بواو الآسيوي إلى تحفيز الحوار حول العديد من القضايا المالية المحورية بالنسبة للدول الآسيوية، وقد جاء قرارنا بتنظيم هذه الفعالية في دبي استنادا لموقعها الاستراتيجي الذي يربط الشرق بالغرب، وهو اعتراف بتعاظم أهميتها كمنصة متطورة للخدمات المالية والتبادل التجاري بين شرق وغرب آسيا، فضلاً عن الدور الذي يمكن أنَّ تلعبه في تمويل استثمارات البنية التحتية والطاقة، والتي من شأنها دعم عملية دمج آسيا بالاقتصاد العالمي".

وتضمنت قائمة كبار الشخصيات المشاركين في المؤتمر من الإمارات كلاً من وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة، عبدالله آل صالح، والمدير التنفيذي لـ"مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي"، عبد الله محمد العور، والمدير التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لبنك "ستاندرد تشارترد" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والأميركتين، ڤي شانكار.

واشتملت قائمة حضور المؤتمر من القادة العالميين كلاً من: رئيس الوزراء الباكستاني الأسبق، شوكت عزيز، ورئيس وزراء فرنسا الأسبق، دومينيك دو فيلبان.

وتضم قائمة المتحدثين الصينيين كلاً من: رئيس مجموعة العمل لإنشاء "البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية"، جين لي تشون، ونائب محافظ نينغشيا هوي ذاتية الحكم، ووانغ هيشان، ورئيس مجلس إدارة شركة "كوسكو" للشحن البحري، وما زيهوا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بواو الآسيوي في دبي بحضور 350 خبيرًا انطلاق بواو الآسيوي في دبي بحضور 350 خبيرًا



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates