بدء اجتماعات رفيعة المستوى في باريس لتقييم الاقتصاد اليوناني
آخر تحديث 02:08:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء اجتماعات رفيعة المستوى في باريس لتقييم الاقتصاد اليوناني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء اجتماعات رفيعة المستوى في باريس لتقييم الاقتصاد اليوناني

اليونان
باريس - كونا

بدأ خبراء من الاتحاد الاوروبي والبنك المركزي الاوروبي وصندوق النقد الدولي هنا اليوم اجتماعات تستمر ثلاثة أيام لتقييم الاقتصاد اليوناني مع التدقيق بشكل خاص على ديون الدولة وامكاناتها بعد الاجراءات التقشفية القاسية التي جرى اتخاذها وادت لانتفاضة مجتمعية واعمال عنف.
وألمح مسؤولون اوروبيون في تصريح صحفي الى ان خبراء (الترويكا) سيدرسون ايضا عدم تنفيذ الجانب اليوناني بشكل سريع بعض توصيات الدائنين الدوليين والاتحاد الاوروبي وصندوق النقد الدولي والبنك المركزي الاوروبي وخاصة ما يتعلق بالخصخصة وانسيابية انشطة محددة للقطاع العام تتضمن الدعوة لعمليات ضخمة للاستغناء عن موظفين.
وتؤكد السلطات اليونانية انها قطعت بالفعل أشواطا كبيرة لضبط الاقتصاد وجعله أكثر جذبا للمستثمرين.
وعادت اليونان مؤخرا بثقة الى بيع السندات وجمعت اليوم 14ر1 مليار يورو من الاسواق الدولية بأسعار فائدة متوسطة ما يدل على عودة الثقة في السيادة المالية اليونانية.
وفي المقابل تشير تقديرات الاتحاد الاوروبي إلى ان الديون اليونانية لا تزال مرتفعة في ظل توقعات حالية بأنها تتجاوز حاجز 430 مليار دولار مقابل 420 مليار دولار بنهاية العام الماضي.
وستحدد الايام الثلاثة المقبلة في باريس ما اذا كان الوفد اليوناني رفيع المستوى الذي يرأسه وزير المالية غيكاس هاردوفيليس سيتمكن من اقناع (الترويكا) بخفض معدلات الفائدة ومنح مساعدات لاقتصاد بلاده في ظل وجود اشارات مشجعة على استئناف النمو بعد اعوام من التقشف والاصلاح مع الاخذ في الاعتبار اقتراب اجراء انتخابات جديدة في اليونان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء اجتماعات رفيعة المستوى في باريس لتقييم الاقتصاد اليوناني بدء اجتماعات رفيعة المستوى في باريس لتقييم الاقتصاد اليوناني



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates