بدء اجتماعات مجلس الأعمال السعودي الأردني في عمان
آخر تحديث 01:28:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء اجتماعات مجلس الأعمال السعودي الأردني في عمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء اجتماعات مجلس الأعمال السعودي الأردني في عمان

مجلس الغرف السعودية
عمان _ صوت الإمارات

بدأت في عمان مساء اليوم أعمال الاجتماع التنسيقي لمجلس الأعمال السعودي الأردني المنبثق عن مجلس الغرف السعودية.
وتم خلال الاجتماع بحث البرامج المدرجة على جدول الأعمال واستعراض الخطط والفعاليات والاجتماعات التي ستتم مناقشتها خلال الأيام المقبلة ضمن زيارة أعضاء الجانب السعودي في مجلس الأعمال السعودي الأردني للأردن حاليًّا والمؤلف من 40 عضواً برئاسة رئيس مجلس الأعمال السعودي الأردني محمد بن عبد العزيز العودة.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة مجريات عمل المجلس والإيجابيات والسلبيات والمعوقات التي واجهت المجلس أثناء عمله في السنوات السابقة.
وقال رئيس مجلس الأعمال السعودي الأردني محمد العودة في كلمة الافتتاح : إن الاجتماعات بين رجال الأعمال السعوديين ونظرائهم الأردنيين والجهات ذات العلاقة في الأردن تمثل إطارًا للشراكة الحقيقية بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، حيث تهدف هذه الزيارة التي تستمر لثلاثة أيام إلى تعزيز أواصر التعاون والتبادل التجاري والاقتصادي، على النحو الذي يعكس خصوصية العلاقة بين البلدين الشقيقين.
وأكد العودة أهمية الاجتماعات بين الجانبين السعودي والأردني، مشدداً على ضرورة فتح الأبواب لتدفق رؤوس الأموال التي تسهم في فتح آفاق جديدة للاستثمار والتجارة والخدمات بتنظيم مشترك ما بين الجهات ذات العلاقة من الجانبين.
وضم وفد الجانب السعودي في المجلس 40 شخصية من رجال الأعمال السعوديين الذين عقدوا اجتماعهم التنسيقي في عمان اليوم تمهيداً لعقد "المنتدى الاقتصادي السعودي الأردني والاجتماع الثامن لمجلس الأعمال السعودي الأردني المشترك" التي تأتي بالتزامن مع انعقاد اجتماعات الدورة الـ (15) للجنة السعودية الأردنية المشتركة والتي تبدأ في عمان يوم غد الأربعاء وتستمر يومين.
وفي تصريح لوكالة الأنباء السعودية , ثمن العودة الدعم الكبير من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وهو الدعم الذي كان له كبير الأثر في تحقيق الأهداف الذي أسس لها مجلس الأعمال السعودي الأردني والرامية إلى دفع العلاقات السعودية الأردنية إلى الأمام في كافة المجالات خاصة التجارية والاقتصادية والاستثمارية.
وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وأخاه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية يحرصان على دعم وتسهيل مهام المجلس في كلا البلدين ، وأن ذلك الدعم يفرض علينا الارتقاء بتعزيز استثماراتنا كمجلس رجال أعمال سعوديين وأردنيين، مؤكداً أن حجم الميزان التجاري بين البلدين في ازدياد خلال العام الحالي وسيصل لأرقام جيدة إن شاء الله.
وأكد العودة أن الأردن من أفضل الدول العربية بالنسبة لحجم الواردات من المملكة العربية السعودية مثمناً جهود زملائه وإخوته الواضحة والملموسة في مجالس الأعمال السعودية الدولية كافة عادًّا إياها محل تقدير، مضيفاً أن مجلس الأعمال السعودي - الأردني ما هو إلا جزء من منظومة مجالس أعمال بين المملكة العربية السعودية وبين الدول الشقيقة والصديقة وهم جميعهم يحاولون تقديم شيء إيجابي لرجال الأعمال السعوديين ونظرائهم من الدول الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء اجتماعات مجلس الأعمال السعودي الأردني في عمان بدء اجتماعات مجلس الأعمال السعودي الأردني في عمان



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates